مجتمع مدنيمحليات

مكتب الصحة بـ #الضالع يدشن حملة التحصين ضد مرض الدفتيريا الخناق

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – نجيب العلي

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت الموافق11 يوليو حملة التحصين ضد مرض الدفتيريا (الخناق) للأطفال في جميع من مناطق المحافظة بحضور وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، ونائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور محسن البهلي.

وتستهدف حملة التحصين ضد مرض الدفتريا ( الخناق ) جميع مديريات المحافظة في تحصين الأطفال من عمر ستة اسابيع وحتى سن خمس عشر عاماً، والتي تستمر لمدة أسبوع .

ودعا وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف جميع المواطنين التوجة بالأطفال من 6 اسابيع الى15 عاما إلى المرافق الصحية والمواقع المؤقتة والمدارس للحصول على اللقاح.

وعبر وكيل أول عن جزيل الشكر والتقدير الطاقم الطبي في مكتب الصحة العامة والسكان على الجهود الكبيرة التي يبذلوها في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

من جانبه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محسن البهلي اوضح ان الحملة تستمر من الحادي العاشر حتى السادس عشر من هذا الشهر وتستهدف الحملة128810 الف على مستوى مديريات المحافظة .

aser

وأكد البهلي ان سيشارك في هذه الحملة249 فريق طبي سيتوزع على مستوى مديريات المحافظة بحسب خطوات السير وقال: ” نتعشم خيراً من المجتمع وقيادة السلطة المحلية والانتقالي في تسهيل مهام الفرق الطبية الميدانية في تحصين الأطفال ضد هذا المرض القاتل.

حضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون الصحة الدكتور اياد صالح عبدالله، وعضو الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة محمود طالب، ومدير عام الشؤون المالية رياض البيدحي، ومشرف الحملة عبد الحافظ الدرويش .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: