اخبار عدنمحليات

إدارة الوعظ والإرشاد بـ #انتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري

عدن (حضرموت21) خاص

عقدت إدارة الوعظ والإرشاد بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، يوم أمس السبت، اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ محمد رمزو ، رئيس الإدارة.
وناقش الاجتماع ، الذي عُقد بمقر قيادة نتقالي صيرة عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل الإدارة خاصة في الجانب الإداري والتنظيمي  وماتم إنجازه من نشاط خلال الفترة الماضية.  
وإستعراض المجتمعون بعض التصورات والمقترحات الخاصة بخطط وأنشطة الإدارة خلال المرحلة المقبلة وإعطاء المجال لبقية أعضاء الادارة لتقديم خطط وبرامج إضافية هادفة تعزز من دور ونشاط الادارة التوعوي والإرشادي خلال المرحلة المقبلة. 
كما ناقش الاجتماع إمكانية عقد لقاء عام للأئمة والعلماء وخطباء المساجد بالعاصمة عدن للتعريف بمخاطر الإرهاب والتشدد والغلو والتطرف ومحاربة الظواهر السلبية الإرهابية الدخيلة على مجتمعاتنا .
وختم الشيخ رمزو الاجتماع مشدداً على ضرورة تحديد جدول زمني للقيام بزيارات ميدانية إلى بعض السجون لتقديم الموعظة الحسنة والارشادات لنزلاء تلك السجون، بالإضافة إلى ادإجراء زيارات للجبهات القتالية وتقديم الدعم المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية التي تقوم بحماية الوطن الجنوبي من الغزاة المعتدين، على أن تدرج هذه الزيارات ضمن خطة نشاط الإدارة للمرحلة القادمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: