مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة الطرق والجسور بـ #الضالع تعمل على إصلاح أضرار السيول في أجزاء من طريق مديرية الأزارق

الضالع (حضرموت21) خاص – رائد علي شايف

دشنت مؤسسة الطرق والجسور بمحافظة الضالع أعمال إصلاح أضرار السيول ببعض المقاطع المتهالكة في طريق مديرية الأزارق وبتمويل من صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن.

وتأتي عملية الصيانة الطارئة والمحدودة هذه بعد استجابة صندوق الطرق والجسور بالعاصمة عدن لمناشدات مجتمعية بعثها أهالي المديرية الذين يعانون الأمرين بسبب ما احدثته السيول من خراب واسع في الطريق العام.

وتشهد أعمال الصيانة العاجلة في بعض أجزاء الطريق الرئيسية إشراف مباشر من قبل مدير عام مؤسسة الطرق بالمحافظة المهندس علي الطب، ومدير عام مديرية الأزارق المحامي علي هادي الحسني، وبمتابعة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الأزارق ممثلة بالرئيس عبدالله حسين أحمد وعضو الهيئة التنفيذية ملهم منصور أحمد، والقيادي علي حسن ناشر رئيس عمليات اللواء.

وتعرضت الطريق العام التي تربط مديرية الأزارق بعاصمة المحافظة الضالع إلى أضرار كبيرة جراء جرف السيول لأجزاء واسعة منها، الأمر الذي تسبب في تفاقم معاناة أبناء المديرية.

جديد داخل المقالة

وفي تصريح صحفي أكد مدير مؤسسة الطرق والجسور بمحافظة الضالع المهندس علي الطب أن عملية إصلاح الطريق التي تجري حاليا تقتصر على على الأضرار التي أحدثتها السيول مؤخرا فقط، لافتا إلى أن طريق الأزارق بحاجة ماسة إلى صيانة شاملة على إعتبار أنها لم تجرى لها أي عملية صيانة منذ إنشائها.

إلى ذلك تقدم مدير عام الأزارق علي هادي الحسني بالشكر والتقدير لصندوق الطرق على استجابتهم لمناشدة أبناء الأزارق وقيامهم ببعض الإصلاحات على مستوى الطريق، داعيا في نفس الوقت إدارة الصندوق إلى مواصلة عملية الإصلاح لتشمل صيانة الطريق بشكل كامل، قائلا:” أن الأضرار كبيرة وبحاجة إلى تدخل واسع وشامل وهذا ما نأمله من الصندوق للتخفيف من معاناة أبناء المديرية”.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: