أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي #تريم يعقد اجتماعه الدوري لشهر ” يوليو ” ويقر المشاركة بمليونية #المكلا

تريم (حضرموت21)  خاص – الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ تريم

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، بمقر القيادة عصر اليوم السبت  20202 \ 7 \ 12 ، برئاسة الأستاذ ” حسن حسين بن الشيخ ابي بكر ” رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، وفي بداية الاجتماع ناقشت القيادة المحلية محضر اجتماعها السابق وأقرّته.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله ، من بينها تقرير عن الأعمال التي نفذتها اللجنة المكلفة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، التي شكلتها القيادة المحلية بالمديرية، وتم إتخاذ بعض التوصيات لصالح المديرية والمجلس .

كما تم التأكيد على ضرورة مشاركة مديرية تريم وضواحيها في الفعالية الكبرى التي دعت إليها القيادة المحلية بالمحافظة في مدينة المكلا رداً على الإساءة التي تعرضت لها قوات النخبة الحضرمية من قبل أطراف في الشرعية، التي تعتبر أهم وأعظم منجز للحضارم، وكذلك المماطلة في تنفيذ إتفاق الرياض.

وأقر الاجتماع تكليف رؤوساء المراكز المحلية في الأحياء والمناطق لعملية الحشد وتسجيل المشاركين للزحف إلى مدينة المكلا ، وتشكيل لجان فرعية ورئيسية للإشراف لعملية الحشد، والتواصل مع رؤساء المراكز في الاحياء والمناطق لتنسيق وترتيب تنقلهم للمكلا.

جديد داخل المقالة

واستعرض الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية بالمجلس.. مشدداً على مديري الإدارات بأنّ عليهم بذل مزيد من الجهد في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكونوا في مستوى الحدث، فالمرحلة تتطلب بذل مزيد من الجهد وتفعيل كافة الإدارات للقيام بمهامها على أكمل وجه.

كما ناقش الاجتماع الذي حضره الأستاذ ” علي بكورة ” نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية؛ عدداً من القضايا والمستجدات على مستوى المديرية والمحافظة عامة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: