كتاب ومقالات

حضرموت أوقعتهم أمام محك لا مفر منه .. #مقال لـ ” عرفان الهجري “

عرفان الهجري

مؤتمر الجامع يعاصر في سراب ، أين تتجه الأمواج ، اين سيرسي مع الجنوب وشعبه او يسلك غبار الاقاليم ، ويتستر تحت طعم حضرموت .

حضرموت أوقعتهم أمام محك لا مفر منه ، هل يدرك عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر الجامع سباقه الغير محسوب سيضع مؤتمر الجامع أمام نصيب أكبر من اللعنات الحضرمية يجلبها للجامع .

مؤتمر الجامع لن يستطيع ينقذ حضرموت من الوضع المزري كل الخدمات الأساسية وقطع رواتب العسكريين وعبث العابثين من حزب الإخوان .

هل يدرك ذلك الجامع ان استحقاقات حضرموت لن تاتي إلا في إطار الجنوب ، ام له خطوات ومبادئ تجري تحت الطاولة مع عناصر حزب الاخونج التكفيري وهو أمير الفساد ، كلاب الفريسة اخدام علي بلسن،،،

ماذا يريد الجامع من مايجري في الرياض ، يحاول أن يوضع له موضع قدم لعرقلة الانتصارات الجنوبية السياسية والمباحثات على مستوى الصعيد العربي والدولي وتحقيق تقدم عسكري على الأرض ، قف !!..

جديد داخل المقالة

عليهم اولاً أن يوفوا بوعدهم الذي قطعوه على أنفسهم في ملف الخدمات وحصت حضرموت من النفط ، نسو او تناسو ماذا فعلو في ذلك ، او عبارة عن طعم من خلاله يلمعو للأقاليم الغير مقبولة في حضرموت والجنوب قطعا..

مرجعية الوادي لايحق لها ان تكون ممثل ابناء وادي حضرموت ، أبناء الوادي منهم برئ ، حيث انها فاقدة لمسوغ قانوني تعطيها شرعية التمثيل ، لهم مايقومون به من أعمال هي في خندق واحد مع المنطقة العسكرية الأولى كما قال قائدهم،،،،

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: