مجتمع مدنيمحليات

مدير #المنصورة يبحث مع قيادة مشروع الأشغال العامة إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، مع مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس محسن علوي السقاف ، إحتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية المحلة لأبناء المديرية .

وفي اللقاء ، أستعرض البري ، عن أهم المشاريع التي تخدم التجمعات السكنية في مختلف المجالات أبرزها مشاريع تصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع مناطق المديرية ، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة السلطة المحلية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى شحة الإمكانيات والموارد المالية .

وأشاد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، بالدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة على إستجابته لمتطلبات المديرية ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية ، مؤكداً بأن قيادة مديرية المنصورة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية والمحلية والصناديق المالية الداعمة .

بدوره ، أكد المهندس محسن السقاف ، إستعداد مشروع الأشغال العامة على تلبية إحتياجات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، مطالباً قيادة السلطة المحلية بإعداد خطة عمل لمتطلبات المديرية وإعداد الدراسات الهندسية والفنية لتلك المشاريع .

حضر اللقاء ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين أحمد .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: