أخبار حضرموت

تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تعقد إجتماع استثنائيا وتؤكد مشاركة المديرية في الحشد المليوني القادم بالمكلا

Aa

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية بالمجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير مساء اليوم الثلاثاء اجتماع استثنائيا برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الاستاذ/ محسن أحمد حيتر.

وفي الاجتماع أكد الأستاذ/ محسن حيتر على خطورة المرحلة الراهنة التي تعيشها محافظة حضرموت في ظل المؤامرات التي تحاك ضد المكتسبات الوطنية التي حققتها المحافظة ومنها جيش النخبة الحضرمية التي تستهدف من قبل شرعية الفنادق التي تسعى جاهدة لاجهاض هذا المنجز التي تصفه بالمليشاوي، محدرا في الوقت ذاته من أي مساس بجيش نخبتنا الحضرمية التي تعاني من تأخر صرف مرتباتهم لاشهر عديدة.

مشيرا إلى ضرورة إن يتمتع ابناء حضرموت بالخيرات في ظل تردي الخدمات الاساسية من كهرباء وصحة وغيرها، منوها إلى أهمية فرض الادارة الذاتية بالمحافظة لتجفيف منابع الفساد اينما وجد.

كما أكد الأستاذ/ محسن حيتر على استعداد المديرية للمشاركة الفاعلة في مليونية( الانتقالي يمثلنا والادارة الذاتية مطلبنا ) المقرر أقامتها عصر السبت القادم 18يوليو في العاصمة الاقتصادية للجنوب مدينة المكلا.

هذا واقرت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير في اجتماعها الاستثنائي تشكيل غرفة عمليات تعمل بشكل متواصل على الفترتين الصباحية والمسائية لاستقبال كشوفات الحشود من مراكز المديرية وكذا التهيئة والاعداد الجيدين للحشد الجماهيري لابناء المديرية لجعلها نمودجا يحتدى بها.

aser

وتشمل غرفة العمليات كل من :_

أ/ محسن أحمد حيتر
735686174
م/ عبدالله محمد باشطح
733721416
أ/ أمين عوشان
777534793
أحمد علي مقرم
734417395
محمد عوض بافرج
738399250
سالم شيخ باوزير
737483842

ودعت قيادة المجلس أبناء المديرية إلى المشاركة والفاعلة والمشرفة لاظهارها بالشكل المطلوب ، مشددا على ضرورة مشاركة القطاع النسوي وبفعالية كبيرة تسهم في اشراك جميع شرائح المجتمع في الحشد المليوني الكبير.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: