محليات

نائب رئيس انتقالي العاصمة #عدن يتفقد سير العملية الدراسية والتدريبية في المعهد المهني بخورمكسر

عدن ( حضرموت21 ) خاص

تفقد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، اليوم الثلاثاء، سير العملية التعليمية للدورات التدريبية التي تقام في المعهد المهني بخورمكسر .
واطلع نائب رئيس انتقالي العاصمة، على برنامج الدورات الدراسية والأعمال التطبيقية والنظرية التي يتلقاها المشاركون في هذه الدورات التخصصية .
كما وجّه عبده علي توجيهية قصيرة للمشاركين حثهم فيها على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التنشيطية التي تعزز من قدراتهم المهنية، والعملية وتساعدهم في استيعاب كل جديد خاصة في ظل التطور التكنولوجي والعلمي الذي وصلت اليه البشرية .
وأشار إلى أن “الأعمال المهنية والفنية لاتتوقف عند فئة معينة من المجتمع بل ينبغي يستفاد منه الجميع لأن هذا النوع من التعليم دائما متجدد و يتوافق مع متغيرات أسواق العمل المحلية والخارجية أيضاً”.
يشار الى ان الدورات الحالية في المعهد المهني يشارك فيها عدد من المدرسين والمدربين بمعاهد المنصورة وخورمكسر خاصة في مجال التمديدات الكهربائية وصيانة الجوالات تحت رعاية وإشراف منظمة كير بالتنسيق والتعاون مع الوزارة و مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن.
رافق نائب رئيس انتقالي العاصمو في الزيارة موال الشعبي وكيل قطاع سوق العمل، فهمي سعيد ، عميد معهد خورمكسر، وجهاد معتوق عميد معهد المنصورة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: