مجتمع مدنيمحليات

تتواصل بمديرية #تريم أعمال الورشة التدريبية التخطيط التنموي وإعداد الخطة التنموية ضمن “مشروع مساهمتي تنمية “

تريم (حضرموت21) خاص 
تتواصل بمديرية تريم أعمال الورشة التدريبة حول التخطيط التنموي وإعداد الخطة التنموية ضمن “مشروع مساهمتي تنمية “بمحافظة حضرموت مديرية تريم بتمويل من المفوضية الأوربية وتنفيذ مؤسسة رنين اليمن للتنمية والشريك المنفذ مؤسسة متطوعون للتنمية بحضرموت .
حيث تتواصل الورشة التدريبة لمدة ست أيام متواصلة خلال الفترة من (11- 17) يوليو2020 م , وتستهدف عدد  16  متدرب من اعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بمديرية تريم .
تم خلال الورشة تقسيم المتدربين إلى أربع مجموعات للنزول ميداني إلى مناطق واحياء مديرية تريم والتعرف عن قرب على أهم المشاريع التنموية التي تحتاج لها المناطق في جميع المجالات الصحية والتربوية ومشاريع المياه والكهرباء وغيرها , والعودة لمناقشة مقترحات المشاريع وجدولتاها وفقًا لأولويتها ووضعها ضمن مصفوفة المشاريع الخاصة بالمديرية .
وقال الاستاذ نزار الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون الجهة المنفذة للورشة أن أهمية النزولات الميدانية تكمن في تعريف المتدربين على البحث والتخطيط الجيد للمشاريع التنموية التي يحتاجها المجتمع.
ومن المتوقع خلال الانتهاء من الورشة اكساب المتدربين معارف ومفاهيم جديدة حول التخطيط الاستراتيجي للمشاريع التنموية وفقًا للطرق العلمية المتطورة التي من شأنها سنتعكس على المشاريع التنموية التي تلامس هموم المواطنين وتطلعاتهم المستقبلية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: