fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

افتتاح مقر #نادي حسان الرياضي بعد إعادة تأهيله في #أبين

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
افتتح يوم الثلاثاء في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين المدير العام للمديرية المهندس سالم عكف عوض مبارك  بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي وممثل منظمة كير العالمية وسيم حسان وأعضاء المجلس الإداري للنادي بقيادة المهندس مختار الشدادي مقر نادي حسان ( الفارس الأحمر )  بعد أن تم تأهيله من قبل منظمة كير العالمية ويأتي المشروع بتمويل مشترك من الإتحاد الأوروبي والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي، وبالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي، ( إعادة تنمية الأصول في محافظة أبين ). 
حيث شهد مقر النادي ترميم وطلاء الغرف الداخلية للنادي ، بالإضافة إلى عمل حدائق مصغرة في مساحات المبنى ، وكذلك اعادة تأهيل ملاعب كرة اليد والطائرة والسلة واستحداث ملعب جديد للكرة الشاطئية ، ويأتي هذا العمل ليساعد في عودة محبي ومشجعي هذا النادي وممارسة كثير من الألعاب الرياضية مع توفير طاقة شمسية لمتابعة كثير من الفعاليات والمباريات عبر الشاشة العملاقة. 
كما طاف الحاضرون مبنى النادي الذي يتكون من دور واحد ويحتوي على صالة تستوعب اجتماعات النادي، وبوفيه،  وغرفة لممارسة تمارين كمال الاجسام  و لعبة تنس الطاولة وعدد من الغرف ايضاً للإستفادة منها. 
ويعد مشروع تأهيل مبنى مقر نادي حسان الجديد ، من أهم المشاريع الرياضية ، وهي خطوة رائعة ، بعد أن فقد هذا النادي العريق والكبير مقره الرسمي الذي تضرر بسبب الحرب الخبيثة والظالمة التي شهدتها عاصمة محافظة أبين خلال السنوات الأخيرة الماضية.
وفي كلمة لمدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف الذي تقدم بجزيل الشكر لمنظمة كير العالمية على جهودها الكبيرة التي قدموها في إعادة وتأهيل نادي حسان  ، وذلك بتوجيهات الأخ محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ومتابعة من السلطة في المديرية ومكتب الشباب والرياضة..متمنياً من أبناء زنجبار الالتفاف حول النادي كون النادي ثقافي اجتماعي رياضي يستوعب الجميع.
ومن جانبه تحدث الكابتن احمد صالح الراعي مدير الشباب والرياضة   بانه سعيد جداً بافتتاح النادي وتسليمه للإدارة بعد أن قامت منظمة كير باعادة تأهيل الغرف الداخلية وعمل حدائق في المساحات الخارجيّة وتأهيل الملاعب جهود كبيرة تشكر منظمة كير لقيامها بهذا العمل الذي سيعيد الروح الرياضية لهذا النادي العريق.
وفي كلمة مختصرة لرئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي الذي اثنى بالشكر  لمنظمة كير العالمية على أعمال الصيانة وكذلك السلطة المحلية .
ويأمل الشدادي  بعد هذه الأعمال التي إقامتها المنظمة أن يكونوا جاهزين وعلى اتم الإستعداد لاستئناف الأنشطة بعد الانتهاء من جائحة فيروس ( كورونا ) كوفيد 19 وعودة النشاط في البلد بشكل عام. 
كما تم تكريم العاملين من منظمة كير بشهادات شكر وتقدير على جهودهما التي بذلت في اعادة تأهيل نادي حسان الرياضي بأبين.
حضر الافتتاح عبدالناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشئون الاستثمار والدكتور حسين الهيثمي مدير عام  مكتب الزراعة و عبدالرحمن الشاعري مدير الإتحادات والاندية ووجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي في مكتب الشباب ومنسقي منظمة كير في مديريتي زنجبار وخنفر مرسي الفضلي واسكندر باشريمة ومحمد عكف أمين عام النادي  وحسين نعوم مسئول النشاط بالنادي وعارف عبد الرزاق  مسئول المال وحسين مبروك عضو المجلس الإدارى وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بأبين.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: