بقية المحافظاتمحليات

اللواء #البكري : ‏وقوفنا مع مطالب ابنائنا في #لحج ماهو الا تمثيل للإرادة الشعبية

لحج (حضرموت21) خاص 

اعلن اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج ان الجماهير ستتدفق صوب محافظة لحج العاصمة من جميع ابناء مديريات لحج دون استثناء يوم غدا الخميس  16 \ 7 \ 2020م لحضور المليونية الجماهيرية, بساحة الحريه علئ ضاوى البيان التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

ودعى اللواء البكري : كل أبناء محافظة لحج للمشاركة الفاعلة في المسيرة التي ستنطلق يوم الخميس الموافق 16يوليو 2020م في الحوطة عاصمة محافظة لحج وذلك لتأييد الإدارة الذاتيه الجنوببة, والتنديد بملف الخدمات المتردية .

وأكد اللواء البكري : على المشاركة في فعاليات التصعيد إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ؛ قائلا في تغريدة له على صفحته الرسمية بتويتر : سوف نحشد جماهيرنا شيوخاً وشباباً ونساءاً لمشاركة في فعاليات التصعيد إلى جانب المجلس الانتقالي ؛ ووقوفنا مع مطالب أبناءنا في الحوطة و تبن وجميع مديريات محافظة لحج ماهو الا تمثيل للإرادة الشعبية .

واضاف اللواء الركن/ صالح البكري من يراهن علئ احباط الناس او افشال هذي المسيرة السلمية
واهم واخص بذلك حزب الاوساخ التكفيري وخواتهما شرعنت جنرال حرب قاعدة علي محسن لاحمر
وذيول ايران المتمدد والمتمثل في المليشيات الحوثيه .

وسانقول لكل الحاقدين ولكل المتربصين ولكل المرجفين ساتخسرون الرهان ارادة الشعب لن تقهر وسننتصر باذن لله تعالى .

ياشباب ابناء لحج الصمود الهمة مسيرتكم المليونية ساتكون رافدنا قوي وحافزنا اقوئ لمسيرة اخواننا ابطال حضر موت الحضارة والتاريخ والتي ساتقام يوم السبت القادم احيي شبابنا ابناء محافظة لحج .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: