أخبار حضرموتمحليات

#صيادو حضرموت يؤكدون استعدادهم للمشاركة بكثافة في فعالية “المجلس #الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا”

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أكد عدد من ممثلي الجمعيات السمكية بمحافظة حضرموت ، استعداد صيادي المحافظة للمشاركة بكثافة في الفعالية الجماهيرية الكبرى (المجلس الانتقالي يمثلنا ، والإدارة الذاتية تمثلنا) التي تستعد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي إقامتها بمدينة المكلا يوم السبت القادم .

جاء ذلك أثناء لقائهم ، بمقر القيادة ، بالمكلا ، اليوم الأربعاء ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

وكرس اللقاء الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة لشؤون الجامعات ، والأستاذ عمر سالم قمبيت ، رئيس الاتحاد التعاوني السمكي بحضرموت ، لمناقشة استعداد التعاونيات السمكية واسهاماتها في التحشيد للفعالية .

وفي اللقاء ، جدد رئيس القيادة المحلية التأكيد على الاهتمام الخاص الذي يوليه المجلس الانتقالي للقطاع السمكي والعاملين فيه ، بوصفه الثروة الأهم التي يعتمد عليها المواطنون في غذائهم ، ويعمل بها شريحة كبيرة من السكان .

فيما دعا ممثلو التعاونيات السمكية المجلس وقيادته المحلية بحضرموت ، إلى مزيد من الاهتمام بالصيادين ، و بالثروة السمكية ، والمحافظة عليها من الملوثات والاصطياد الجائر .

مؤكدين استعداد الصيادين للمشاركة بكثافة في الفعالية الجماهيرية ، كونها تطالب بتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم والتحكم في ثرواتهم ، وتحمل أجندة تعبر عن تطلعات أبناء حضرموت كافة، بمختلف مهنهم وشرائحهم الاجتماعية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: