محليات

لجنة الصحة العُليا بالإدارة الذاتية للجنوب تعقد اجتماعها الثاني

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت لجنة الصحة العُليا بالإدارة الذاتية للجنوب اجتماعها الدوري الثاني اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، المشرف العام على اللجنة، والدكتور سالم الشبحي، رئيس اللجنة وبحضور رؤساء وأعضاء اللجان المنبثقة عن لجنة الصحة العليا.
وفي الاجتماع تم إقرار المحضر السابق، واستعراض ما تم تنفيذه من قبل اللجنة في متابعة سير العمل في مستشفى الصداقة وتدشين عمل بنك الدم في مركز الأورام السرطانية بالمستشفى، وإعادة تأهيل غرفتي العمليات في مستشفى باصهيب بعد الحريق الذي تعرضتا له، والتنسيق مع المنظمات الدولية من خلال عقد لقاءات أسبوعية معهم، ومتابعة سير تجهيز مستشفى عدن العام ومناقشة العراقيل التي تصاحب عملية التجهيز.
كما ناقش مشروع الخطة المقدمة من رئيس اللجنة العليا، ونشاط اللجان ما بين الاجتماعين و ماتم إنجازه من قبلها ، والوقوف أمام عدد من القضايا التي تعيق عمل اللجان واحتياجات المستشفيات والقطاع الصحي في العاصمة عدن والسبل الكفيلة بمعالجتها .
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تكليف لجنة من الأعضاء بعمل لائحة خاصة باللجنة وفقاً للائحة الرقابية في الإدارة الذاتية وتكليف رؤساء اللجان بتقديم خطط عمل للجانهم وفقاً للواقع في المستشفيات المشرفين عليها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: