fbpx
أخبار حضرموتتقاريرخبر رئيسي

#رصد_خاص : #حضرموت على موعد لاحتضان الفعالية الكبرى .. ورسائل هامة ستتمخض عنها

المكلا(حضرموت21) خاص: أحمد باجردانة

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الكبير المنتظر الذي ستشهده عاصمة محافظة حضرموت مدينة المكلا، حيث ستكون المدينة على موعد مع الفعالية الجماهيرية ”المليونية“ التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت، وستوجه خلالها عدة رسائل هامة.

قيادات عسكرية بارزة في محافظة حضرموت اعتبروا أن الفعالية الجماهيرية المقرر إقامتها يوم السبت القادم تعد بمثابة الانتصار لقوات النخبة الحضرمية؛ التي تعرضت مؤخراً للإساءة من قبل وزير الخارجية في الحكومة الشرعية ”محمد الحضرمي“، وتوقيف مرتبات منتسبيها لعدة أشهر.

فيما اعتبرها صحفيون وسياسيون بأنها تأتي للوقوف دفاعاً عن حضرموت، وعدم السماح لما وصفوها بالكيانات ”الهلامية“ والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية، بتزييف إرادة الحضارم، والحديث باسمهم، وإدعاء تمثيلهم، وكذا المتاجرة باسم حضرموت لنهب ثرواتها.

_انتصار للنخبة الحضرمية :

عضو هيئة رئاسة الإنتقالي الأستاذ أحمد بامعلم قال في تغريدة له رصدها حضرموت21 : ”التقينا اليوم بمستشاري محافظ حضرموت العسكريين لمناقشة دعوة أبناء حضرموت للاحتشاد في فعالية جماهيرية كبرى السبت القادم، وأضاف أن المستشارون باركوا لتلك الدعوة التي تأتي كانتصار لنخبتنا الحضرمية بعد إساءة وزير الخارجية اليمني، وتوقيف مرتبات منتسبيها“.

مضيفاً أن ”الدعوة التي تبناها انتقالي حضرموت لدعم قضيتنا الوطنية الجنوبية وتأييد الإدارة الذاتية للجنوب ودعم وفدنا المفاوض بالرياض وتنديداً بحرمان المواطنين من الخدمات الأساسية“.

_ معركة الوجود :

الصحفي أمجد صبيح قال في تغريدة له: أن ”‏السبت القادم حضرموت مع موعد فعالية كبرى وأقرت اللجنة التحضيرية مكانها بالمكلا، مبيّناً بأنها دعوة للجميع للوقوف دفاعا عن حضرموت والمشاركة بكثافة في الفعالية، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية، بتزييف إرادتهم، والحديث باسمهم ، وإدعاء تمثيلهم“.

فيما اعتبر الصحفي عدنان الأعجم في تغريدة له: أن ”‏مليونية حضرموت بحد ذاتها معركة، لا تقل أهمية عن المعركة العسكرية بشقرة، أو عن معركة الانتقالي السياسية بالرياض“.

_ حضرموت ليست للمتاجرة :

القيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي وضاح بن عطية قال في تغريدة له: أن ”‏حضرموت تمر في أيام حاسمة وكل حضرمي يحب حضرموت (الأرض والإنسان) سيحضر مليونية الإدارة الذاتية مطلبنا يوم السبت في المكلا، وسوف يقول الحضارم كلمتهم ولا مكان لمن يتاجر باسم حضرموت وهو شريك عصابات صنعاء في نهب الثروات واستمرار الاحتلال“.

فيما قال رئيس الإدارة الثقافية بأنتقالي المهرة خالد طه سعيد: أن ”‏حضرموت ستظل هي الصفحة اللامعة في وجه التاريخ الماضي والمستقبل، لا مكان للمتاجرين او الارتزاق بأسم حضرموت، هي قلب الجنوب النابض، لكم تحية فخر واعتزاز ايها الشجعان يوم السبت ستقول حضرموت كلمتها“.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: