محليات

اللجنة الصحية لفعالية #المكلا تؤكد استعدادها لتوفير متطلبات السلامة للمتظاهرين

المكلا (حضرموت21) خاص 

أكدت اللجنة الصحية للفعالية الجماهيرية الكبرى “المجلس الانتقالي يمثلنا واتفاق الرياض مطلبنا”، جاهزيتها واستعدادها لتوفير متطلبات السلامة لجميع المشاركين في الفعالية وتأمينها صحيا.
وأشارت اللجنة، المكونة من الأطباء:  الدكتور فتحي فرج بامطرف، والدكتورة سلمى عمر بازريع، والدكتور يسلم علي باوزير ، إلى أنها وفرت سيارات للإسعاف، وشكلت فريقا طبيا وصحيا متكاملا، للعمل على تعقيم الشوارع والساحات، التي ستمر عليها الحشود، وتوزيع الكمامات والقفازات لجميع المشاركين في الفعالية.
ودعت اللجنة المشاركين في الفعالية إلى الالتزام بإجراءات السلامة للوقاية من فيروس كوفيد 19، مؤكدة على ضرورة التباعد الجسدي، وقصد اللجنة للحصول على الكمامامات والقفازات التي سيتم توزيعها مجانا على جميع المشاركين في المظاهرة، معبرة عن تمنياتها للجميع بالصحة والسلامة .
وتستعد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوب بمحافظة حضرموت، لإقامة فعالية جماهيرية كبرى، مساء السبت القادم، تحت شعار “المجلس الانتقالي يمثلنا ، واتفاق الرياض مطلبنا” والتي يعول عليها ، في توجيه الكثير من الرسائل للأشقاء في التحالف العربي واﻹقليم والمجتمع الدولي، تلخص معاناة المواطنين من جراء تدهور الخدمات، وترفض الإساءة لنخبتها العسكرية وقطع مرتباتها، وتندد بمماطلة الحكومة الشرعية في تنفيذ اتفاق الرياض .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: