مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #الحصين يناقش مع منظمة الإنقاذ الدولية طبيعة تدخلاتها بالمديرية

الضالع (حضرموت21) خاص – رائد علي شايف

ناقش مدير عام مديرية الحصين بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس مع إدارة منظمة الإنقاذ الدولية بالمحافظة طبيعة تدخلاتها العملية في المجال الصحي، بحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد عبدالله مثنى.

وتكون فريق المنظمة من المسؤول الأول بالمحافظة عبدالفتاح الجعدي، وضابط صحة المجتمع يحيى عبدالرزاق، وضابط مشروع الصحة عادل هادي، ومشرف الأدوية محمد حمود القعيطي.

واستمع المدير العام صلاح الحريري إلى كيفية سير عمل العربات المتنقلة التي تنفذها منظمة الإنقاذ في بعض قرى ومناطق الحصين في أقسام التغذية والصحة الإنجابية والتحصين والتثقيف الصحي.

وثمن الحريري في الاجتماع حجم التدخلات التي تقوم بها المنظمة الدولية، مؤكدا على أهمية التنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية لما من شأنه تقديم رعاية صحية حقيقية للمواطنين، بعيدا عن الازدواجية أو العمل الفردي.

كما طالب مدير عام الحصين من إدارة منظمة الإنقاذ تقديم المزيد من الخدمات وتوسيع نطاق تدخلاتها لتشمل باقي مناطق المديريه.

وعلى صعيد متصل التقى مدير عام الحصين بإدارة مؤسسة النبراس ممثلة برئيسها صالح مانع البرهمي والأمين العام صلاح محمد قايد، وناقش معهم بحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية ترتيبات عملهم كشريك محلي مع منظمة كير في تنفيذ تدخل لتوزيع مواد نظافة بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: