أخبار حضرموت

رياضيو #حضرموت يباركون مليونية #المكلا ويعلنون تعليق النشاطات الرياضية المتزامنة معها

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أعلن رياضيو حضرموت مباركتهم وتأييدهم للفعالية الجماهيرية الكبرى ، التي تستعد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لتنفيذها في مدينة المكلا ، عصر بعد غد السبت ، وتعليق النشاطات الرياضية المخطط إقامتها بالتزامن مع الفعالية ..

وعبر الرياضيون في لقائهم الحاشد برئيس اللجنة التحضيرية للفعالية ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، عن دعمهم وتأييدهم لهذه الفعالية ، التي تنتصر لحضرموت ونخبتها ، وتطالب بانتظام صرف مرتبات المنتمين للمؤسسات الأمنية والعسكرية ، وتنفيذ اتفاق الرياض ..

وشارك في الأمسية ، التي عقدت بمقر القيادة المحلية ، بمدينة المكلا ، مساء اليوم الخميس ، عدد من رؤساء الفرق الرياضية الشعبية ومندوبي الأندية الرياضية ، ومدربين ، وحشد من الرياضيين في مختلف الألعاب .

ودعا اللقاء جماهير المحافظة إلى الزحف بقوة ، والمشاركة بكثافة في هذه الفعالية ، المؤمل عليها ، اسماع صوت حضرموت ، وتطلعات أبنائها ، بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية والمهنية ، في استعادة دولتهم الجنوبية ، الذي ضحى شعبنا في سبيلها بالنفس والنفيس .. وكان الكثير من رياضيي حضرموت في مقدمة الصفوف في الحراك السلمي ، الذي رفع شعار الحرية والاستقلال ، معلنا رفضه لوحدة الضم والالحاق .

حضر الأمسية الكابتن عمر سالم باشامي ، أحد مدربي المنتخب الوطني سابقا ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لشؤون الجامعات ، والأستاذ عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: