أخبار حضرموت

العميد العوبثاني يختتم الورشة التدريبية حول القانون الانساني الدولي لأمن وشرطة وادي #حضرموت والصحراء

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

اختتم مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني اليوم بمدينة سيئون ورشة تدريبية حول القانون الانساني الدولي ، التي تنفذها مؤسسة وطن للتنمية والتدريب بتمويل المؤسسة السويسرية للتنمية والحكومة الهولندية ، ضمن مشروع ساند لتعزيز قدرات رجال الأمن والنخب العسكرية بالمحافظات الشرقية في القانون الإنساني الدولي.

حيث شارك في هذه الورشة التي يحاضر فيها المحامي سعيد الجدحي على مدى أربعة أيام 80 مشاركا ومشاركة من منتسبي القوات الأمنية بوادي حضرموت والصحراء بهدف الاهتمام بالجانب التدريبي والتوعوي لضباط وصف وأفراد المؤسسة الأمنية ، خصوصاً في الجانب القانوني ليتمكنوا من أداء مهامهم وفق النظم القانونية الصحيحة .

وفي اختتام الورشة أشاد مدير عام الأمن بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني بهذه المبادرة الطيبة من منظمات المجتمع المدني في تنفيذ المشاريع التوعوية للأجهزة الامنية، لافتا بأن هذه الورشة تأتي تزامنا مع الجهود المبذولة لتفعيل المؤسسات الامنية التي تعرضت لتدمير ممنهج وسياسة اقصائية خلال الفترة الماضية.

حضر اختتام الورشة نائب مدير الأمن العقيد علي الصاعي ورئيسة مؤسسة وطن للتنمية والتدريب عهود باحميش وضابط المشروع ماجد بن جعة وعدد من المختصين

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: