محليات

رئيس انتقالي #الضالع يترأس اجتماعا استثنائياً للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الحصين

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع امس الخميس، اجتماعاً استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الحصين وقيادة السلطة المحلية بالمديرية.
وفي الاجتماع الذي حضره عبدالحميد طالب رئيس الإدارة الاجتماعية في انتقالي الضالع وصلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين ورشاد الزهيري رئيس انتقالي المديرية،استعرض العميد عبدالله مهدي آخر المستجدات على الساحة الجنوبية ومدى التطبيق العملي لما تضمنته قرارات الإدارة الذاتية الجنوبية.
وحثّ رئيس انتقالي محافظة الضالع قيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي الحصين على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ قرارات الإدارة الذاتية على مستوى المديرية، والقيام بمهامهم في الرقابة والمحاسبة لأداء السلطة المحلية، مشددا في نفس الوقت على أهمية تنسيق الأداء وتظافر الجهود لضمان إنجاح المهام الوطنية على الوجه المطلوب.
وأكد العميد عبدالله مهدي على أن الوطن يمر بمرحلة مفصلية تطلب نكران الذات والعمل الجماعي المكمل للآخر دون إدتتكالية أو تقاعس عن أداء المسؤولية الملقاة على عاتق جميع الشرفاء والأحرار من أبناء الجنوب.
من جهته عبر رئيس الإدارة الاجتماعية في القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الأستاذ عبدالحميد طالب عن تقديره للجهود التي يبذلها قيادة وأعضاء انتقالي مديرية الحصين،وتكامل أدوارهم مع قيادة السلطة المحلية في إطار الإدارة الذاتية.
كما تطرق مدير عام مديرية الحصين إلى العملية التكاملية بين الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية، مشيرا إلى أن الهدف واحد والاتجاه واحد وكل طرف يكمل الآخر، مستعرضا الكيفية التي تسير العمل الإداري على مستوى المديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: