محليات

#الضالع .. انتقالي مركز الخربة شكع يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة أبرز القضايا والمستجدات

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمركز الخربة شكع مديرية الحصين محافظة الضالع اجتماعها الدوري لمناقشة سير العمل وأبرز المستجدات والتطلعات المستقبلية .
ورحب رئيس القيادة المحلية بمركز الخربة شكع، العقيد عبد السلام محمد عبد الرب بالأعضاء ومسؤولي الدوائر ، وأشار ان الاجتماع يأتي في ظل جهود عظيمة تبذلها القيادة العليا في المجلس ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وأضاف أن خدمة المجتمع من خلال معالجة وحل القضايا والمشكلات التي تحدث بين الحين والآخر أخذت حيز كبير من عمل المجلس خلال الفترة السابقة، لافتاً إلى أن قيادة المركز على تواصل مستمر مع القيادة المحلية للمديرية لمتابعة المشاريع والمبادرات التي يمكن تقديمها للمجتمع من المنظمات الدولية أو من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي مباشرة .
وشدد على ضرورة العمل على الالتزام بتطبيق قرار وقف اطلاق النار في الأعراس لما تمثله من خطر على المجتمع وايضا قلق للسكينة العامة، وأكد ان هناك قرار من قيادة المديرية والحزام الأمني وعلينا جميعا ان نتعاون والقيام بالدور الرقابي كل في قريته ومنطقته والإبلاغ عن المخالفين لينالوا العقوبات التي اقرتها الجهات المسؤولة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: