أخبار سقطرىمحليات

تنفيذية انتقالي #سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، امس الخميس اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي رئيس القيادة المحلية، المُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية بالمحافظة.
وكُرس الاجتماع لاستعراض تقرير الانجاز للجنتين الاقتصادية والخدماتية، والذي تضمن تفاصيل العمل المُنجز عن الفترة الماضية، والمهام والإجراءات الواجب تنفيذها وفق الخطة المعتمدة، وفي هذا الخصوص، أشاد المهندس الثقلي قما أنجزته اللجنتين من أعمال، مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز ما تبقى في وقته المحدد.
كما جرى خلال الاجتماع، مناقشة المقترحات المقدمة من قبل الأعضاء، لإنجاح عمل اللجنتين الاقتصادية والخدمية، وكيفية ترجمتها على أرض الواقع لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
وخرج المجتمعون بجُملة من القرار الهادفة لتذليل الصعاب أمام عمل الإدارة الذاتية وتعزيز دورها، أهمها تكليف مكتب التجارة والصناعة في المحافظة بمراقبة أسعار السلع وضبط المخالفين، واستدعاء تجار الجملة لمناقشة بعض الاجراءات المزمع تنفيذها لضبط أسعار المواد الغدائية وخاصة مادة الدقيق.
وختاماً، شدد الاجتماع على ضرورة إبلاغ الجهات الأمنية بالتنسيق مع الإدارة الذاتية عن أي وقفات احتجاجية أو مظاهرات تزمع أي إقامتها لتأمينها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: