محليات

الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام جُملة من القضايا

ابين ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر بمحافظة أبين اجتماعها الدوري امس الخميس، برئاسة عباس ناصر السقاف، رئيس القيادة المحلية .
وناقش الاجتماع جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله، ومنها تردي الخدمات العامة في المديرية، وقضية المتلاعبين بمخصصات المواد البترولية بالمديرية .
وأشاد رئيس القيادة المحلية، في كلمة له بالجهود التي تبذل من قبل القوى الوطنية لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة في هذه المرحلة العصيبة الذي تتطلب من الجميع العمل على إجهاض الأعمال المشبوهة التي تسعى لتدمير المؤسسات الخدمية في المديرية.
وتطرق السقاف إلى الأعمال التخريبية الأخيرة لمحطة الكهرباء المنطقة الوسطى من قبل العصابات المأجورة الذي تعمل ضد خدمة المواطن، حيث أكد على ضرورة محاسبتها، لتكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بالخدمات العامة والخاصة بالمواطنين.
كما وقف الاجتماع أمام تعند الشرعية لتوقيف مرتبات العسكريين الجنوبيين في المنطقة الرابعة الذين يقدمون كل التضحيات الجسام بجبهات القتال مدافعين عن وطنهم من الغزاه والمليشيات الهمجية .
وفي نهاية الاجتماع ناقش المجتمعون جُملة من المتفرقات المتعلقة بمعاناة المواطن، واتخذ عدداً من القرارات الرادعة للمتلاعبين بمخصصات المديرية من المواد البترولية وتسويقها الى أماكن أخرى .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: