أخبار حضرموت

رئيس الحشد بوادي #حضرموت يوجه تعليمات للمشاركين في فعالية #المكلا

سيئون ( حضرموت21 ) اللجنة الإعلامية لمديريات الوادي

وجه نائب رئيس القيادة المحلية لأنتقالي حضرموت لشؤون الوادي رئيس لجنة الحشد بالوادي الشيخ صالح بن سالم العمودي نداء إلي كل المناظلين من أبناء مديريات وادي وصحراء حضرموت المشاركين في مليونية الإنتقالي يمثلنا وتنفيذ اتفاق الرياض مطلبنا التي ستقام يوم الغد بمدينة المكلا .

وفي تصريح صحفي قال الشيخ العمودي ان على الجميع التعاون والتراحم اثناء المشاركة في الزحف صوب المكلا وركوب عدد كافي من المواطنين في الباصات حتى تستوعب الجميع نظرا لكثر عدد المواطنين الراغبين في المشاركة وقلة عدد الباصات ولو تطلب الأمر زيادة ثلاثة أشخاص في كل باص حتى لانترك احد يبقي لان الجميع يريد المشاركة من اجل كلمه الفصل في حضرموت ضد المشاريع الصغيره .

ونبه الشيخ صالح العمودي جميع أبناء مديريات وادي وصحراء حضرموت الذين سيشاركون في الزحف الى حمل هوياتهم وعدم تعاطي القات احتراما لقرار سلطة المحافظة ، وتقديرا لجنودنا البواسل بقوات النخبة الحضرمية .

الجدير بالذكر بأن اللجنة التحضيرية للحشد للفعالية وقيادات انتقالي وادي حضرموت سوف تكون في مقدمة الصفوف لهذه المليونية ، التي سيعلن فيها أبناء حضرموت كافة انهم مع الإدارة الذاتية للجنوب ، ووقوفهم مع قوات النخبة الحضرمية لنيل حقوقها .

و سابقا أكد العمودي على أهمية المشاركة في إنجاح هذه التظاهرة الجماهيرية الكبرى، وأن يكون لابناء وادي حضرموت دور بارز في المشاركة فيها ، وقال أن هذه المليونية تأتي تأييدا للإدارة الذاتية للجنوب ، والتأكيد على أن المجلس الانتقالي يمثل أبناء حضرموت في مفاوضات الرياض، والتنديد بتدني الخدمات العامة ، وعدم صرف رواتب جنود النخبة منذ عدة شهور ، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت يعانون من التهميش المتعمد والحرب المعلنة عبر تعطيل الخدمات وأبرزها الكهرباء من قبل الحكومة الفاقده لشرعيتها .

مديريات وادي حضرموت انهت مساء يوم الأمس كافة الترتيبات الخاصة بالحشد الذي سينطلق يوم الغد صباحا إلى مدينة المكلا للمشاركة في الفعالية و أكدت اللجنة الصحية للفعالية الجماهيرية الكبرى (المجلس الانتقالي يمثلنا ، واتفاق الرياض مطلبنا )جاهزيتها واستعدادها لتوفير متطلبات السلامة لجميع المشاركين في الفعالية وتأمينها صحيا ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: