أخبار حضرموتخبر رئيسي

الكاف لـ #حضرموت21 : #حضرموت لها مكانتها وثقلها العظيم ، و شعبها سيُعبر عن مطالبه ويحدد خيّاره يوم غد

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

أكد الإعلامي والكاتب السياسي أ. حداد عبدالقادر الكاف ان حضرموت لها مكانتها وثقلها العظيم ، و شعبها سيُعبر عن مطالبه ويحدد خيّاره يوم غد.

وقال الكاف في تصريح خاص لـ #حضرموت21 : أرى أن المجلس الإنتقالي يسير وفقاً لخطوات مدروسة بعناية ، وبترتيب وسياسة ناجحة ، والواقع يثبت هذا الشيء .

وأضاف الكاف : الحشد الحضرمي الكبير الذي سيكون يوم غدٍ في مدينة المكلا عاصمة حضرموت والذي سيعبرون فيه عن رأيهم ، ومطالبهم ، والتأكيد على من يمثل قضيتهم سياسياً وغير ذلك .

مؤكداً ان قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ومنتسبيه يعرفون حجم حضرموت ومكانتها ومكانة شعبها الكريم ، وكافة رموزها ويقدرونهم ويحترمونهم ، فحضرموت تمثل قيادة عظيمة ، وسيكون لها تمثيلها المُعتبر وفق أسس ومعايير مثل : المساحة ، والسكان ، الثروة ..الخ ، تنال من خلاله كامل حقوقها .

وقال الكاف ان المجلس الإنتقالي يقبل بالجميع في ظل دولة جنوبية مدنية فيدرالية منشودة يسود فيها العدل ، و المساواة ، دولة نظام و قانون ، و إحترام للمواطن وحقوقه وحفظ لكرامته .

مضيفاً انه غير صحيح مايتم ترويجه من قبل بعض المأزومين ومن لديهم ترسبات في أذهانهم من الماضي الذي ذهب إلى غير رجعة و مفاده أن الإنتقالي هو امتداد للنظام الإشتراكي !! فهذا الأمر غير منطقي البتة ، فلا فكر اشتراكي ولا نظريات متبناه ، نحن اليوم في 2020م أمام جيل جديد ، وعصر الفضاء السيبري { الإنترنت } ، ويختلف تماماً عن جيل الخمسينات ، الستينات ، السبعينات ، والثمانيات ، من حيث التوجهات الفكرية وما إلى ذلك ، جيل ينشد المدنية والنظام والقانون ، يتطلّع لمستقبل زاهر ، وليس بإمكان المأزومين أن يثنوه عن تحقيق ذلك .

وتابع الكاف تصريحه قائلاً : الملاحظ للتطورات على الساحة يرى أن من يهاجم الإنتقالي ظناً منه أن ذلك سيفشل خطواته ، فهذا الواقع يشهد بغير ذلك الظن ، حيث أن المجلس الإنتقالي يزداد قوة ويتوسع نفوذه على كافة الأصعدة السياسية ، الإجتماعية، والعسكرية ، وفرض نفسه من منطلق القوة في أي تسوية مرحلية حاصلة إلى أن يصل إلى هدفه الرئيس بإقامة دولة الجنوب العربي بمؤسساتها المختلفة .

كما أنني أؤكد على أن قوات النخبة الحضرمية تمثل فخراً لحضرموت والحضارم جميعاً ، ولن يستطيع أياً كان أن ينال منها سواءً بتصريحات نشاز ، أو بأي شكلٍ من الأشكال ، وهي صمام أمان حضرموت .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: