محليات

الرباكي : الإنتقالي يخوض معركة تقرير المصير ويتحمل عبء الدفاع عن شعب ومكتسبات #الجنوب

لحج ( حضرموت21 ) محمد عقابي

أكد السياسي الجنوبي المخضرم وخبير الشؤون الدبلوماسية فارس الرباكي بان المجلس الإنتقالي الممثل الشرعي للبلد يخوض اليوم معركة حتمية لتقرير مصير الجنوب ويتحمل في هذه المرحلة الوطنية الحساسة عبء ومسؤولية الدفاع عن مكتسبات الشعب الثورية.

وقال المخضرم “الرباكي” في حديث لوسائل الإعلام : المجلس الإنتقالي الجنوبي يخوض اليوم معركة التحرر في جبهات عديدة ومختلفة دفاعاً عن الجنوب أرضاً وإنساناً وهوية ويذود بكل ما أوتي عن مصالح شعب الجنوب وعن مكتسباته الثورية.

مشيراً الى ان المواجهة التي تخوضها قيادة المجلس الإنتقالي ممثله بالقائد الرمز عيدروس الزبيدي رئيس المجلس لا تقتصر على الدفاع عن أرض الجنوب فقط بل تتعداه لتصل الى للذود عن الأمن القومي العربي ضد جماعات الإرهاب وعصابات التخريب التي تسعى لزعزعة الأمن وإقلاق سكينة دول المنطقة في إطار المشروع بعيد المدى وعميق الأثر الذي يجمعه بالأشقاء في دول الخليج وفي سياق إنسجام الرؤى وتلازم البعدين الوطني الجنوبي والعربي.

ولفت المخضرم “الرباكي” في ختام حديثه الى ان شعب الجنوب قد اختار قيادة المجلس الإنتقالي وفوضها لقيادته سياسياً وعسكرياً وإدارياً لتكون ممثلاً له في كل المحافل والإستحقاقات وابناء الجنوب يضعوا اليوم ثقتهم الكاملة في هذه القيادة لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم وغاياتهم في التحرر وإستعادة الأرض وبناء مؤسسات الدولة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: