محليات

(شهداء دار سعد) بطلا لدوري الشهيدين سهيم والزنقري

عدن ( حضرموت21 ) محمد ياسين

اختتمت أمس بمديرية دارسعد في العاصمة عدن منافسات دوري الشهيدين سهيم علي وعبدالله الزنقري لكرة القدم التي أقيمت بدعم ورعاية عاقل حارة (النقل) الكابتن محمد حامد أبو معتمد وشارك فيها (16) فريقا مثلوا مختلف أحياء المديرية .

وشهد اليوم الختامي للبطولة تتويج فريق شهداء دارسعد بطلا بعد فوزه على منافسه فريق الجوارح بهدفين من دون رد حيث قدم البطل أداء رائعا في الدفاع والهجوم وتمكن من التحكم بالمجريات خلال الشوطين وخرج فائزا بهدفين .

وعقب اللقاء جرى تكريم فريق شهداء دارسعد بكأس البطولة وفريق الجوارح بكأس الوصافة كما تم تكريم هداف البطولة مهاجم فريق المرادي (حنين) بالحذاء الذهبي كما كرم الحارس علوي كردم بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في البطولة وتم تكريم اللجنة المشرفة على البطولة والتي تكونت من الإخوة جمال عبده وحمادة الشريف ومحمد الهوري ومحمد عمار ونوار جلال وعبود زكريا بجوائز مالية .

حضر الختام راعي البطولة وداعمها عاقل حارة النقل الكابتن محمد حامد وشيخ عقال الحارات بالمديرية رمزي الشعبي ومسؤول العقال في الجهة الغربية مهدي عبادي وممثلين عن أسرة الشهيدين سهيم علي وعبدالله الزنقري وعدد من القيادات .

وكان الدوري قد انطلق في الشهر الفضيل إلا أن اللجنة المنظمة أقرت إيقافه اضطراريا بسبب جائحة كورونا ليستانف من جديد بإقامة المباريات المتبقية وذلك بنظام خروج المغلوب .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: