محليات

القيادة المحلية لانتقالي #الضالع تدشن حملة الرش الضبابي في مديرية الحصين

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الأحد حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض في مديرية الحصين.

وشهد تدشين الحملة حضور رئيس الإدارة الاجتماعية بالقيادة المحلية لانتقالي الضالع عبدالحميد طالب، ومدير عام الهيئة العامة للبيئة عبدالسلام الجعبي، ومدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري.

وتقوم إدارة البيئة بالمحافظة بتنفيذ حملة الرش ضمن إجراءات الوقاية المتبعة للحد من إنتشار الأمراض والأوبئة التي ينقلها البعوض.
وحسب القائمين على الحملة فأن مناطق الاستهداف حاليا هي “عاصمة المديرية الحصين وخله والمدسم وشكع وحرير” كمرحلة أولى على أن تتبعها مراحل اخرى في باقي قرى ومناطق المديرية.

وكان مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري قد أوضح أن الحملة تهدف إلى مكافحة البعوض والحشرات المختلفة الناقلة للحميات، والمنتشرة هذه الايام بشكل كبير في المديرية وبقية مديريات الضالع، وفي إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالحصين والجهات المعنية بالمحافظة لمواجهة الحميات والأوبئة وللوقاية من الأمراض التي انتشرت بشكل كبير بين اوساط المواطنين في مختلف المناطق مؤخراً.

كما أشار رئيس الإدارة الاجتماعية في المجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالحميد طالب إلى أن القيادة المحلية تقوم بالمتابعة والتنسيق مع كافة الجهات وتسعى عبر كافة الأطر والقنوات لاعتماد حملات مشابهه خلال الفترات القادمة في مختلف مديريات المحافظة وذلك لمجابهة خطر تفشي الأوبئة التي يسببها البعوض.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: