أخبار حضرموت

رئيس انتقالي #حضرموت يحيي الروح النضالية والوطنية لمواطني المحافظة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م / حضرموت

عبر الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها القيادات المحلية في مختلف مديريات المحافظة في التحضير والتحشيد للمليونية ..

جاء ذلك أثناء لقائه ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، عدد من رؤساء القيادات المحلية بمديريات الوادي والصحراء ، الذين شاركوا مساء أمس ، في مليونية المجلس الانتقالي يمثلنا واتفاق الرياض مطلبنا)
مشيدا بالمشاركة الكثيفة لأبناء مديريات الوادي والصحراء ، الذين تحمل معظمهم نفقات السفر على حسابهم الخاص ، بعد امتلاء الحافلات ، التي وفرتها لجان الحشود في المديريات .

وحيا رئيس القيادة المحلية الروح النضالية والوطنية العالية ، التي أبداها ، مساء أمس ، أبناء حضرموت عامة ، رجالا ونساء ، والذين سجلوا بحضورهم في المليونية حضورا كبيرا لحضرموت ، لن يستطيع أحد تجاهله أو التعامي عنه، ووجهوا صفعة مدوية إلى وجوه ناهبيها ، وجددوا من خلالها التأكيد على هويتها الجنوبية .

كما ثمن بن الشيخ أبوبكر جهود اللجان التحضيرية المختلفة ، التي كان لها الدور الأكبر في الترتيب للفعالية وتنفيذها بسلاسة ونجاح منقطع النظير .

وعبر بن الشيخ أبوبكر عن شكره للإعلاميين والنخب الثقافية والاجتماعية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني ، الذين باركوا الفعالية وساندوها ، وساهموا في التوعية بأهميتها في انتزاع حقوق حضرموت ، والتنديد بما تتعرض له نخبتها العسكرية من إساءات وقطع للمرتبات ..

حضر اللقاءات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة لشؤون الجامعات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: