fbpx
أخبار حضرموتتقاريرخبر رئيسي

#تقرير_خاص : جن جنونهم فشككوا بها .. الحشود المليونية الهادرة في #المكلا أزعجت الإخوان

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

في يوم تاريخي على مستوى حضرموت زحفت الجماهير الحضرمية من كل حدب وصوب من الساحل والوادي والصحراء صوب مدينة المكلا وتحديداً ساحة الحرية والتي إحتضنت عصر يوم امس السبت حشوداً مليونية هادرة عجزت الكلمات عن التعبير عنها

تلك الحشود الهادرة التي إمتدت على طول شوارع مدينة المكلا في مشهد مهيب أصاب وسائل الإعلام التابعة لتنظيم الإخوان بالجنون

– التشكيك آخر وسيلة لهم

لجأت وسائل الإعلام التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين وعلى رأسها قناة الجزيرة بالتشكيك بالحشود مدعية ان المقاطع والصور التي تم بثها هي قديمة ، وتوجد في مدينة الضالع

– الضالع لايوجد بها بحر !!

هكذا ردت قناة روسيا اليوم على تغريدة للقيادية في تنظيم الاخوان المسلمين توكل كرمان والتي علقت على منشور لقناة روسيا اليوم حول مليونية المكلا مدعية ان تلك المقاطع قديمة وتوجد في الضالع

ونشرت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو عن ‏خروج أهالي حضرموت يوم امس السبت 18 يوليو في حشود جماهيرية عارمة إلى مدينة المكلا عاصمة المحافظة، للمشاركة في تظاهرة كبرى احتضنتها ساحة الحرية وسط المدينة.

ولم تمضي ساعات على نشر المنشور حتى ردت القيادية الاخوانية توكل كرمان على الفيديو قائلة : ‏‎بس هذا المقطع من عام ٢٠١٤ وفي مدينة الضالع

وردت القناة على الإخوانية كرمان بالقول : ‏‎هذه التظاهرة حدثت يوم أمس السبت الموافق 18 من يوليو تموز 2020 في مدينة المكلا. ويظهر في الفيديو جزء من البحر الذي يفتقر له الضالع بسبب موقعه الجغرافي وسط اليمن.

وتقدم ناشطون واعلاميون جنوبيون بالشكر لقناة روسيا اليوم على تغطيتها لمليونية المكلا ودحض اكاذيب الاخوان

– الإعلام العربي يتجاهل المليونية !!

أشاد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا “أحمد عمر بن فريد” بالتغطية الاعلامية لقناة روسيا اليوم

وكتب بن فريد في تغريدة رصدها محرر “حضرموت21” :
قناة روسيا اليوم تلقن قناة الجزيرة درسا قاسيا في المهنية الإعلامية.

وأضاف بن فريد : فجرت الجزيرة في خصومتها ضد شعب الجنوب العربي لدرجت أن وضعت نفسها في موقف مخجل جدا.

وفي هذا الصدد أستغربت الكاتبة الاماراتية نورا المطيري تجاهل وسائل الاعلام العربية مليونية المكلا

وقالت المطيري في تغريده رصدها محرر “حضرموت21” : ‏هذا ليس كل الحكاية ! هناك مفصل أساسي يُثير الاستغراب الشديد، كيف يخرج مليون حضرمي في المكلا بحضرموت في هذا الحشد المذهل غير المسبوق لتأييد المجلس الإنتقالي الجنوبي، بينما تتجاهله معظم محطات الأخبار والصحف العربية؟
شكرا لروسيا اليوم وللصحافة (الغربية) التي تهتم بالأخبار (العربية).

– حالة تخبط لقنوات الإخوان

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي ان تنظيم الاخوان يعيش حالة من التخبط بعد مليونية المكلا

وكتب العولقي في تغريدة رصدها محرر “حضرموت21” : ‏الحشد الجماهيري المهيب في حضرموت كان رد شافي وعملي على تخرصات إعلام الإخوان المسلمين ومكوناتهم الكرتونية حول حضرموت.

وأضاف العولقي : حالة التخبط التي يعيشها قيادات ونشطاء وقنوات الإخوان وتشكيكهم في حقيقة الحشد مثيرة للشفقة والضحك في آن واحد.
فخورون بثقة شعب الجنوب وهي سر كل نجاح تحقق وسيتحقق

– مليونية المكلا كسرت قلوبهم

هكذا علقت الباحثة الاماراتية نورا المطيري على الحشود المليونية التي شهدتها مدينة المكلا يوم امس

وقالت المطيري في تغريده لها : ‏ليس إخوان اليمن فحسب من يطحن قلوبهم هذا المدّ الشعبي العارم في المكلا في مدينة الوفاء حضرموت، بل كسر قلوب جميع الإخوان المسلمين والحوثية الإرهابية وحزب الله وداعش والقاعدة وكل إرهابي يتمنى تحطيم الجنوب وتحويله لساحة حرب خلفية لملالي إيران وأردوغان تركيا وحمدين قطر.

– أسلوب مقزز

إعتبر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك محاولات الاخوان التشكيك بمليونية المكلا بأنه اسلوب مقزز

وقال بن بريك في تغريدة رصدها محرر “حضرموت21” : بلغ بهم القهر والإفلاس مبلغا عظيما من حشد مليونية المكلا ؛ لأنها عرتهم وفضحت كل أكاذيبهم وتحدثهم باسم حضرموت !! فما كان منهم غير ادعاء الدبلجة لمشاهد المليونية !! اسلوب مقزز يكشف سوء الحال التي وصلوا لها .شكرا قناة روسيا اليوم

– ثلث الحشد لم يستطع الوصول الى الساحه

أكد الصحفي امجد يسلم صبيح رئيس اللجنة الاعلامية لمديريات وادي حضرموت ان اكثر من ثلث الحشد لم يستطع الوصول الى الساحه بسبب الزحام.

وقال صبيح في منشور له : نحن في حضرموت صحفيين واعلاميين لم نقم يوما ما بتزوير صورة أو فيديو لأي فعالية لأننا لسنا بحاجة لذلك التزوير الذي ينال من عدالة قضيتنا الجنوبية ولأننا مؤمنين بهذا الشعب الثائر.

وأضاف صبيح : بصفتي رئيس اللجنة الإعلامية لمديريات وادي حضرموت انفي ما قاله جملة وتفصيلا وعلية ان يتأكد مما يكتب.

مؤكداً ان نجاح الفعالية والحضور المشارك من مختلف مديريات محافظة حضرموت جعل الطرف الآخر يتخبط في كل ما يقول غير متوقعين ذلك الحضور وكانوا يراهنون على الفشل والشعب يراهن على النجاح الثوري في كل فعالية.

وأضاف صبيح : هذه حشود حضرموت فقط فما بالكم لو كانت مليونية شارك فيها جميع أبناء الجنوب كيف سيكون وضعهم؟

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: