محليات

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بالتظاهرات الحاشدة المؤيدة للإدارة الذاتية للجنوب

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.
وفي كلمة مقتضبة، وجه الأستاذ فضل الجعدي، التحية للقيادات المحلية للمجلس في محافظات الجنوب لماقدموه في الجانب التنظيمي، ولجماهير الشعب فردا فردا، موضحاً أن الجماهير التي خرجت بعفوية برغم حاجة الناس ومايعانوه، عكست مستوى الوعي الشعبي الناضج الذي فاق التصورات.
ولفت الجعدي إلى أن الشعب أوصل رسالة للجميع عبّر فيها عن قناعاته بأهدافه ومبادئه وتمسكه بالمجلس الانتقالي وقراراته بشكل واضح، منوهاً بأن هذا التعبير الشعبي يعزز ويؤكد موقف وفد المجلس الانتقالي في الرياض تجاه شعب الجنوب وتمثيله لقضيته.
وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وفي مقدمتها التظاهرات الشعبية في كل حضرموت والحوطة وطور الباحة بمحافظة لحج ولودر بمحافظة أبين، وفي هذا الخصوص، حيّا الاجتماع الجماهير الغفيرة التي خرجت في تلك التظاهرات الحاشدة.
وأشاد الاجتماع بالمواقف الوطنية لشعب الجنوب المؤيدة للقرارات الجنوبية وفي مقدمتها قرار الإدارة الذاتية وتمثيل المجلس الانتقالي للقضية الجنوبية، لافتاً إلى أن ذلك يمثل استفتاءً شعبياً للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي، بأن قضية شعب الجنوب يمثلها ويقودها المجلس الانتقالي.
وقدم الاجتماع شكره لكل من شارك وساهم في إنجاح الفعاليات والتظاهرات الجماهيرية الجنوبية، وعلى الخصوص الإعلاميين الذين أظهروا حقيقة التحرك الشعبي الجنوبي ودحضوا زيف مايقدمه الإعلام المناوئ لشعب الجنوب وقضيته.
وتطرق الاجتماع، إلى ملف الخدمات وآخر التطورات في الوضع الخدماتي خاصة في قطاع الكهرباء والمشكلات المتجددة فيه والمعالجات المطروحة والجهود التي تبذلها الإدارة الذاتية بهذا الخصوص.
واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية حول أهم الأحداث والمستجدات على الساحة السياسية، بالإضافة إلى تقارير الإنجاز والنشاط الأسبوعي لدوائر الامانة العامة.
كما ناقش الاجتماع آخر التطورات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: