بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي لحج يدعم مستشفى راس العارة بأدوية ومستلزمات طبية

لحج (حضرموت21) خاص 

قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج يوم الأربعاء، لمستشفى مديرية راس العارة مستلزمات طبية وعلاجية لمكافحة فيروس كورونا وأمراض الحميات.

وأوضح رئيس اللجنة الطبية في لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي لحج الدكتور صلاح المطري “أن هذه المستلزمات الطبية والعلاجية مقدمة من انتقالي لحج ممثلا برئيس القيادة المحامي رمزي الشعيبي”.

مشيرا إلى أنها تحتوي على مواد مطهرة وكمامات وملابس وقائية ومحاليل وريدية، بالإضافة إلى بعض العلاجات الخاصة بأمراض الحميات.

من جانبه قدم مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة في محافظة لحج علي احمد الصيني شكره الجزيل للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة

وبيّن أن هذا الدعم والاهتمام ليس بجديد على القيادة المحلية للمجلس والتي كانت قد قدمت في وقت سابق مساعدات طبية وعلاجية لمستشفى المديرية، داعيا إلى المزيد من الراعية والاهتمام بالمديرية في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية تعويضا لها بعد الظلم الذي لحقها خلال السنوات الماضية من عمر الوحدة المشؤومة.

من جانبهما، قدما رئيسا القيادة المحلية براس العارة جليل أحمد، ومدير مستشفى رأس العارة مطهر يوسف بجزيل الشكر للقيادة المحلية بانتقالي لحج على هذا الدعم وعلى تلمسها هموم مواطني العارة والمضاربة.

حضر تسليم الدعم الطبي والعلاجية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي علوي علي بن علي، ومدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة عبده علي الطالبي، ونجيب الصبيحي عضو القيادة المحلية بانتقالي لحج، وعضو لجنة الصحة فهد محسن .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: