مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالملاعب الرياضية الشعبية

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، بالملاعب الرياضية الشعبية المتواجدة في مختلف مناطق المديرية .
وأشار البري ، إلى أهمية الملاعب الشعبية ، والتي تعد المتنفس الواسع للشباب والرياضيين لإتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم المدفونة بالمناطق والأحياء السكنية ، وإبرازها في المجتمع الرياضي من أجل تعزيز النهضة الرياضية في المدينة خاصة والبلد عامة .
جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، اليوم ” الأربعاء ” ، سير الأعمال النهائية في مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الشعبي في المديرية ، بعد فرش أرضيته مؤخراً بالعشب الصناعي ، البالغ تكلفته ” 60 ” مليون ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية .
وفي الزيارة ، وبحضور رئيس شعبة المشاريع بالمديرية ، المهندس أمين حسين أحمد ، أستمع البري ، من منفذ المشروع ” مكتب بن حميد للمقاولات العامة ” ، إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والتي بلغت ” 90 % ” ، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن قشط وتسوية أرضية الملعب ، مع توريد تربة ناعمة ومن ثم ردمها ودكها ، وبالتالي فرشها بالعشب الصناعي ذات المواصفات الرياضية ، بالإضافة إلى بناء مدرجات للملعب .
وحث مدير عام المنصورة ، محمد البري ، مقاول المشروع ، على ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع مع الإلتزام بالتقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية المحددة والمتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ المشروع ، لافتاً إلى أهمية المشروع في الحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية القريبة من مسكنهم تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: