بقية المحافظاتمحليات

مدير عام #الحصين يترأس اجتماعا للقطاع النسوي بالمديرية

الضالع (حضرموت21) خاص – نجيب العلي

ترأس الأستاذ صلاح محسن الحريري، مدير عام مديرية الحصين رئيس المجلس المحلي يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو اجتماعا مع القطاع النسوي بالمديرية بحضور عبد الحميد يحي ناشر رئيس لجنة الخدمات .

وفي الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية رحب مدير عام المديرية بالقطاع النسوي وعبر عن ارتياحة الكبير لتلبية الدعوة وذلك لهدف أنشأ جمعية المرأةالخيرية والتنموية في مديرية الحصين.

وتطرق الاجتماع إلى موضوع المركز التدريبي للقطاع النسوي الذي سيتم تمويله من قبل منظمة كير العالمية والذي سيكون مركز تدريبي واسع يستوعب جميع النساء الراغبات في التدريب والتأهيل من جميع مديريات المحافظة .

كما حث مدير عام المديرية القطاع النسوي إلى وضع خطط ودراسات في جميع المجالات من أجل تنظيم عمل القطاع النسوي ، وفي الوقت نفسه أكد على أنشأ مقر لجمعية المرأة، ودعمه بميزانية تشغيلية.

من جانبهن أعربن عن شكرهن للمدير العام لهذا اللفتة لعقد الاجتماع التشجيعي، والداعم لقطاع المرأة، والذي يدل على اهتمام السلطة المحلية وتذليل كافة الصعوبات أمامهن.

الجدير ذكره أن مديرية الحصين شهدت نقلة نوعية في جميع المجالات منذ تعين مدير عام المديرية الجديد ،وذلك بالتنسيق والعمل المشترك مع قيادة الانتقالي بالمديرية ، وحرصهما الدائم من أجل مصلحة وخدمة المديرية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: