أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي حضرموت يدعم #مستشفى باشراحيل بدفعة جديدة من مستلزمات الحماية الطبية

المكلا (حضرموت21) خاص 

وجه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اللجنة الصحية، بصرف دفعة جديدة من المستلزمات الطبية، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، والهلال الأحمر الإماراتي، لمستشفى باشراحيل للأمومة والطفولة .
 جاء ذلك أثناء لقائه بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة المكلا ، صباح اليوم الخميس، الدكتور طلال باهبري مدير إدارة التموين الطبي والصيدلة، بالمستشفى،  بحضور نائب رئيس اللجنة الصحية الدكتور يسلم علي باوزير .
واشتملت الدفعة الجديدة من الدعم على جهاز حديث لتخطيط القلب، ومجموعة من المستلزمات الطبية لحماية الأطقم الطبية من فيروس كورونا ، مثل الألثمة و القفازات والمعقمات.
كما سلمت اللجنة الصحية ، ممثلة بنائب رئيسها ، الدكتور يسلم باوزير ، كمية من المواد المعقمة واللثامات والقفازات ، لمركز الجامعة لطب الأسرة بمنطقة المساكن بفوة.
وساهمت اللجنة الصحية التي شكلتها القيادة المحلية بالمحافظة في إطار جهودها لمجابهة فيروس كورونا، في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ومختلف مديريات المحافظة من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية . 
يذكر أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، وعبر لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها للتصدي للوباء ، سعت وبجهود ذاتية من رئيس المجلس ، القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، إلى توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بحضرموت من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية ، كما نفذت ، منذ انشائها العديد من الحملات التعقيمية والرش لضبابي ، والتوعية الإعلامية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: