مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #سيئون يتفقد حجم الأضرار التي لحقت بعدد من أحياء المديرية

سيئون (حضرموت21) خاص 

تفقد مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم حجم الأضرار الأولية التي خلفتها سيول الأمطار ومستوى الجهود المبذولة والمستمرة في رفع المخلفات بعدد من أحياء مديرية سيئون.

وخلال النزول الميداني المباشر على مدى اليومين الماضيين للمواقع المتضررة استمع المدير العامري إلى شرح من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس حسين بن عبد العزيز وعاقل حي شحوح شوقي الدباء ومن المواطنين عن مستوى الأضرار التي خلفتها الأمطار في البيوت والطرق الرئيسية والفرعية بأحياء شحوح ومريمة وحي الثورة وحي القرن وغيرها وما نتج عنه من أضرار متوسطة طالت مبنيين ومركبة.

موجها الجهات ذات العلاقة سرعة التدخل والعمل على فتح الطرق الرئيسية والفرعية تفاديا لتراكم الأضرار في حالة استمرار تغيرات المنخفض الجوي لا سمح الله، داعيا الجهات المختصة الى إيجاد حل جذري للسيول المكررة وإجراء الاحتياطات اللازمة للتقليل من آثارها المباشرة وغير المباشرة.

وفي ذات السياق قدم مدير عام مديرية سيئون خالص الشكر والثناء لكافة الجهود الشبابية والمواطنين المتطوعين من ابناء المديرية الذين أسهموا في الساعات الأولى في رفع المخلفات وفتح الطرق الرئيسية ورفع العوائق، داعيا المواطنين إلى عدم البناء في مجاري السيول والترفع منها حفاظا على الممتلكات العامة والخاصة.

يذكر أن مديرية سيئون وعدد من مديريات وادي حضرموت شهدت خلال الأيام الماضية امطار غزيرة سيول جارفة تسببت في قطع جزئي في الخدمات والطرق عن المواطنين والحقت بها أضرار مختلفة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: