fbpx
بقية المحافظاتمحليات

استعدادات #المهرة لفعالية السبت تحدث حالة فزع في صفوف المناوئين للانتقالي

المهرة (حضرموت21) متابعات 

تستعد مدينة الغيضة عاصمة المهرة لإحتضان مليونية حاشدة داعمة للإدارة الذاتية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وسط دعوات لأبناء المهرة للمشاركة الفعالة لانجاح هذه المليونية اسوة بما حدث في مدينة المكلا قبل ايام .

وكثفت قيادات الانتقالي في مديريات المحافظة جهودها لحشد المواطنين يوم السبت الى مدينة الغيضة للتعبير عن موقفهم من محاولات طمس هوية المهرة من قبل تنظيم الاخوان وبعض الخلايا التابعة للحوثي .

واحدتث الاستعداد الكبير لمليونية المهرة، حالة من الفزع في اوساط حزب الاصلاح والخلايا التابعة للحوثي والتي تتواجد بالمحافظة، حيث هدد الحريزي بإفشال التظاهرة، كما سعت وسائل اعلام الاخوان الى الانتقاص منها، في وقت اكدت اللجنة الامنية في المحافظة دعمها للمتظاهرين وحمايتهم.

وكان رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء أحمد بن بريك، أعلن في وقت سابق أن أبناء محافظة المهرة، يعدون لفعالية جماهيرية، السبت المقبل، دعما لقرار ”الإدارة الذاتية“ لمحافظات الجنوب.

وقال بن بريك، في سلسلة تغريدات له على ”تويتر“: ”ها هي المهرة تحزم أمرها جنبا إلى جنب مع شقيقتها سقطرى وحضرموت وبقية محافظات الجنوب داعمة للإدارة الذاتية للجنوب يوم السبت القادم في الغيضة بمليونية حاشدة“.

وأضاف، أن هذه الفعالية التي ستشهدها المهرة، تأتي ”لإيصال رسالة أبنائها وصوتهم للعالم بإعلان تأييدهم ومطالبتهم بتحقيق الإدارة الذاتية للجنوب من أجل تأمين محافظتهم باحتياجاتها الضرورية من الخدمات الرئيسية من خلال إيرادات محافظتهم وإدارتها بكوادر وسواعد أبنائها“.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: