خبر رئيسيمحليات

#رصد_خاص: مليونية #المهرة تأييد للإدارة الذاتية للجنوب وإنهاء للمشاريع الإقليمية الضيقة

المهرة(حضرموت21)خاص: أحمد باجردانة

المهرة لن تحيد عن العهد الجنوبي، بهذه الجملة عبر أبناء محافظة المهرة وكافة أبناء الجنوب بأن المحافظة ستبقى بوابة الجنوب الشرقية وأيقونة التلاحم الجنوبي، وستخرس جميع الأبواق النشاز المدعومة من قوى إقليمية تحاول زعزعة الأمن وشق الصف، وستثبت للعالم بأنها جنوبية الهوى والهوية.

رئيس الإدارة الذاتية للمجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أشار إلى أن أبناء محافظة المهرة سيخرجون يوم السبت القادم في مدينة الغيظة عاصمة المحافظة في مليونية حاشدة لايصال عدة رسائل، وللتأييد والمطالبة بتحقيق الإدارة الذاتية للجنوب.

هي رسالة للعالم سيسطرها أبناء محافظة المهرة بعيداً عن جميع الادعاءات الكاذبة، وسينهون من خلالها السيادة المزيفة لأبناء المحافظة التي تغذيها قوى إقليمية، لتبقى المهرة مع المشروع الجنوبي العربي وضد توجهات المشاريع السياسية الصغيرة.

_ المهرة تحزم أمرها :

رئيس الإدارة الذاتية للمجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، قال في سلسلة تغريدات رصدها حضرموت21: ”هاهي المهرة تحزم أمرها جنبا إلى جنب مع شقيقتها سقطرى وحضرموت وبقية محافظات الجنوب، داعمة للإدارة الذاتية للجنوب يوم السبت القادم في الغيظة بمليونية حاشدة، لايصال رسالة ابنائها“.

وأضاف ”بن بريك“ بأن أبناء المهرة سيخرجون ”لاعلان تأييدهم ومطالبتهم بتحقيق الإدارة الذاتية للجنوب؛ من أجل تأمين محافظتهم باحتياجاتها الضرورية من الخدمات الرئيسية، من خلال ايرادات محافظتهم وادارتها بكوادر وسواعد ابنائها، ونصرة وتضامنا مع أخوانهم في سقطرى الذين نجحوا في إدارة أنفسهم“ .

ودعا رئيس الإدارة الذاتية للجنوب أهالي المهرة شباب ورجال قبائل ومثقفين وصيادين وحرائر وكل فئات المجتمع للمشاركة الفعالة يوم السبت القادم.

_رسائل مليونية المهرة:

عضو الجمعية العمومية للمجلس الإنتقالي هاني كلشات، قال في تغريدة له: ‏”سترسم المهرة أروع الأمثلة في التظاهرالسلمي والخروج لإرسال رسائل للعالم إن المهرة جنوبية الهواى والهوية، وان أبناء المهرة يطالبون لتطبيق الإدارة الذاتية للجنوب يوم السبت القادم 25 يوليو 2020م“.

أما رئيس الإدارة الثقافية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة خالد طه سعيد، فقد ارسل رسالة إلى أصحاب السيادة المزيفة جاء فيها: ”اعلموا ان جماهيرية المهرة ستنهي إدعاءكم الكاذب، فالمهرة جنوبية وستظل مع مشروع قيام الدولة الجنوبية، وترفض اي توجهات لمشاريع سياسية مصغرة، او تكتلات سياسية هدفها افساد الجنوب وضياع قضيته“.

_ التلاحم الجنوبي:

الصحفي أمجد يسلم صبيح، أكد في تغريدة له: أن ”‏المهرة وكل ابناءها سيقولون كلمتهم يوم السبت ولن تكون إلا كلمة مدوية تسقط عروش تلك القنوات التي صادرت هوية أبناء الأرض وانطلقت من تركيا تتحدث بأسم أبناء الأرض الحقيقين ولا تمت بصلة لكل مهري بشي“.

فيما قال الإعلامي محمد بن قرنح الكندي، في تغريدة له: ”‏موعدنا يوم السبت القادم والذي ستسطر فيه بوابة الجنوب الشرقية محافظة المهرة أيقونة التلاحم الجنوبي، وستخرس الأبواق النشاز المدعومة من قوى إقليمية تحاول زعزعة الأمن وشق الصف وتثبت للعالم بأنها جنوبية الهوى والهوية“.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: