محليات

الوكيل اليزيدي يقوم بزيارة تفقدية للفنانه القديرة امل كعدل

عدن ( حضرموت21 ) نزار القيسي

قام الشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج بزيارة تفقدية للفنانه القديرة امل كعدل مساء امس الخميس في منزلها الكائن بحي عمر المختار بالعاصمة عدن .

وفي بداية اللقاء الذي ضم كُلاً من الشاعر الكبير علي بن علي الربيح والفنان القدير محمد علي محسن ؛ رحبت الفنانه القديرة امل كعدل بالشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج وابدات عن سرورها لهذه الزيارة المفاجأة وقالت إن زيارة قيادتنا الوطنية للكوادر الثقافيه ترفد وترفع من معنوياتنا كقيادة ثقافية افنت حياتها في شتى المجالات الثقافية وانتهت بمطاف لا يناسب إبداعاتها المتألقة .

وخلال اللقاء ناقش الوكيل اليزيدي مع الفنانين المبدعين أعضاء ملتقى الفنانه امل كعدل أوضاع الفنانين بشكل عام وأوضاع المرضى بشكل خاص والصعوبات والعوائق التي يواجهها الكادر الثقافي بوطننا الحبيب وابد الوكيل اليزيدي استعداده لإيصال رسالتهم إلى الجهات المعنية والمختصه وتقديم لهم ما يمكن استطاعته والوقوف إلى جانبهم ؛ متأسفاً لتعرض الفنان اللحجي الشهير احمد محسن الشلن لوعكة صحيه ارقدته بإحدى المشافي العامه .

ومن جانبه شكر الوكيل اليزيدي الفنانة القديرة امل كعدل على حفاوة الاستقبال مشيداً بإبداعاتها وعطاءاتها الفنيه التي يُشهد لها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: