بقية المحافظاتمحليات

#تعز : ميليشيا #الاخوان تستخدم السكان دروع بشرية في المعارك

تعز (حضرموت21) خاص 

تستخدم ميليشيا الحشد الشعبي الاخوانية، المدعومة من قطر السكان في مدينة التربة دروع بشرية في المعارك، ونصبت الأسلحة الثقيلة بجوار مئات المرضى في مستشفى خليفة العام، مما حولهم إلى دروع بشرية.

وقال مصدر محلي ” إن ميليشيا الحشد الشعبي، بقيادة المدعو نعمان الزريقي، نصبت مدفعية ثقيلة جوار منزله وسط أحد الأحياء المكتظة بالسكان وشنت منها قصفاً عنيفاً على مواقع اللواء 35 مدرع في موقع بيحان.

كما نصبت مدفعية أخرى بجوار مئات المرضى في حوش مستشفى خليفة العام الواقع وسط مدينة التربة وقصفت منها مواقع اللواء 35 مدرع.

وندد مصدر طبي بالسلوك الإرهابي الذي تقوم به ميليشيا الحشد الشعبي وتحويلها لحوش مستشفى خليفة إلى ثكنة عسكرية، لافتاً أن المستشفى يقدم خدماته لمئات المرضى والجرحى دون استثناء.

وحسب المصدر فإن قوات اللواء 35 مدرع لم ترد على مصادر النيران التي اتخذت من المدنيين دروعاً بشرية حفاظاً على سلامتهم رغم القصف المكثف على معسكر جبل بيحان من قبل مليشيا الحشد الشعبي.

وفجرت مليشيا الحشد الشعبي التابعة للقيادي الإخواني حمود المخلافي واللواء الرابع مشاة جبلي الوضع عسكرياً في مدينة التربة في محاولة للسيطرة على مواقع 35 مدرع الذي يتخذ من الحجرية مسرحاً لعملياته العسكرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: