محليات

رئيس انتقالي #حضرموت يدين اعتداءات الإخوان على المتظاهرين السلميين في #المهرة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

هنأ الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، أخيه ، الأستاذ حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة المهرة القائم بأعمال رئيس القيادة بنجاح فعاليتهم الجماهيرية “المهرة – الادارة الجنوبية تجمعنا” ..

وعبر بن الشيخ أبوبكر في اتصال هاتفي مع رئيس انتقالي المهرة ، عن إدانته واستنكاره للأعمال العدائية والهمجية التي ارتكبتها مليشيات الإخوان بحق المتظاهرين السلميين في محافظة المهرة ، وإقدامها على اختطاف رئيس القيادة المحلية بمدينة الغيضة ..
مؤكدا على حق أبناء المهرة في التجمع السلمي ، والتعبير عن رأيهم ، والمطالبة بتمكينهم من إدارة شؤون محافظتهم .

وأعرب الأستاذ حسان مهدي عن شكره لرئيس انتقالي حضرموت وأبناء حضرموت كافة ، على مساندتهم ودعمهم الإعلامي للفعالية ..
مؤكدا أن الفعالية ، ورغم كل العراقيل والتهديدات والأعمال العدائية التي أقدمت عليها مليشيا الإخوان في المهرة ، بهدف تعطيلها ، نجحت في توصيل رسالتها ، فعبر أبناء المهرة الأحرار ، عن ارادتهم الوطنية الجنوبية الحرة ، وأعلنوا وقوفهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتأييدهم لخطواتها السياسية والمؤسسية الهادفة لتحقيق الاستقلال الوطني الجنوبي الناجز .

مشيرا إلى إن مليشيات الإخوان ، بمنعها الجماهير من أن تمارس حقها المشروع في التجمع السلمي ، أظهرت عجزها وخشيتها من أن تفضح الحشود حجمها الهزيل و تأثيرها السياسي المحدود في المجتمع المهري .

وكانت مليشيات تابعه للاخوان ، ولمهرب السلاح ” الحريزي ” انتشرت منذ يوم أمس بمدينة الغيضة كما نصبت نقاط للتقطع للمتظاهرين ومنعتهم من الوصول الى ساحة التظاهر في الغيضة ، كما منعت مساء أمس مجموعة من إعلاميي حضرموت من دخول المهرة لتغطية الفعالية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: