مجتمع مدنيمحليات

مدير عام نظافة #عدن يتفقد مستوى الأضرار جراء حريق نشب بمنزل نائب رئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، يوم السبت ، على مستوى أضرار الحريق الذي شب بمنزل نائب رئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد ، محمد علي الحريري ، مساء أمس ” الجمعة ” .

حيث أطلع المهندس أنعم ، على حجم الأضرار الذي خلفها الحريق الناتج عن ماس كهربائي من إحتراق وإتلاف عدد من الممتلكات وأثات المنزل الواقع في مديرية دار سعد .

وخلال الزيارة ، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، إستعداد قيادة الصندوق الوقوف إلى جانب أسرة نائب رئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد ، محمد الحريري ، في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة ، لتتمكن من تجاوز هذه الكارثة ، موجهاً الدائرة الفنية بالصندوق بسرعة إنزال لجنة هندسية للإطلاع على وضعية المنزل ورفع تقريرها عاجلاً لقيادة الصندوق .

من جانبه ، أعرب نائب رئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد ، محمد علي الحريري ، عن تقديره وإمتنانه لهذه اللفتة الإنسانية من قبل المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، لمتابعته المستمرة لأحوال منتسبي الصندوق والإطمئنان على صحتهم والوقوف إلى جانبهم لأي ظرف أو مكروه يواجهونه ، متمنياً له التوفيق والنجاح لخدمة أبناء عدن عامة ومنتسبي صندوق النظافة على وجه الخصوص .

رافقه في الزيارة ، مدير إدارة التقييم والمتابعة في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، خليل مقبل أحمد ، ومدير مجمع الورش ، محمد عبده علي .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: