مجتمع مدنيمحليات

مكتب #الصحة بمسيمير لحج يدشن #حملة التحصين ضد شلل الأطفال بعموم مناطق المديرية

لحج (حضرموت21) خاص – محمد عقابي

دشن يوم السبت الأخوين محمد احمد السيد مدير مكتب الصحة والسكان وأحمد فضل حيدرة مسؤول قسم التحصين بمديرية المسيمير محافظة لحج فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض “شلل الأطفال” والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام بعموم مناطق المديرية.

وحث “السيد” على هامش تدشين فعاليات الحملة جميع العاملين المنضوين في أطار الفرق المتنقلة من “منزل الى منزل” على ضرورة بذل اقصى الجهود والوصول الى الأعداد المستهدفة وتجاوزها اذا أمكن.

مشدداً في هذا الصدد على أهمية التفاني والإخلاص في العمل لإنجاح الحملة وتقديم الخدمة اللقاحيه لشريحة الأطفال المستهدفين في عموم مناطق المديرية.

الى ذلك أكد الأخ “احمد فضل حيدرة” مسؤول قسم التحصين بالمديرية في تصريح صحفي مقتضب بان هذه الحملة التي بدأت اليوم السبت وستستمر ان شاء الله حتى بعد غد الإثنين، سوف تستهدف جميع الأطفال دون سن الخامسة من العمر في مختلف قرى ومناطق وعزل المديرية.

جديد داخل المقالة

مشيراً الى ان أجمالي الأطفال الذين استهدفتهم الحملات الوطنية السابقة في مديرية المسيمير بلغوا (5960) طفل دون الخامسة، من بينهم (1117) دون العام.

الجدير ذكره بان هذه الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض “شلل الأطفال” والتي انطلقت صباح اليوم بكافة انحاء المديرية يشارك فيها (53) عاملاً صحياً جرى تقسيمهم على عدة فرق ميدانية ومتحركة، بينهم (14) مشرفاً.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: