بقية المحافظاتمحليات

#إنتقالي مسيمير لحج يستنكر اعمال وممارسات السلطة المحلية غير القانونية

المسيمير (حضرموت21) خاص

وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج في إجتماعها الدوري لشهر يوليو 2020م المنعقد يوم السبت بعاصمة المديرية امام العديد من القضايا والمواضيع والتطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية.

وأستهل الإجتماع الذي حضره الأخ احمد سعيد محمد صالح مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية بقراءة الفاتحة ووقوف الجميع دقيقة حداد على روح شهيد الوطن البار العميد “يسري عبيد حازم العمري الحوشبي” قائد اللواء العاشر صاعقة الذي ارتقى شهيداً اثناء مشاركته في معارك إجتثاث الإرهاب بجبهات محور محافظة أبين القتالي ضد شرذمة وعصابات الإجرام اليمنية، تلى ذلك كلمة ترحيبيه القاها الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية رحب في مستهلها بالأعضاء الحاضرين، مستعرضاً جانب من مآثر ومناقب الشهيد البطل العميد “يسري الحوشبي” وأدواره البطولية “النضالية والثورية”.

بعد ذلك جرى فتح باب النقاش وتدارس المواضيع والمقترحات المدرجة في جدول أعمال جلسة الإجتماع بدءً بقراءة المحضر السابق والمصادقة عليه والبحث في حيثيات قضايا الساعة.

واستمع اعضاء المجلس الى كلمة مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية التي تطرقت الى مهام المكتب ومسؤولياته والجهود التي يبذلها في سبيل خدمة قطاع “الشهداء والجرحى” ومتابعة حقوقهم لدى كافة الجهات المعنية.

وطالب مدير مكتب الشهداء والجرحى في كلمته جميع الجهات الرسمية وذات العلاقة بضرورة ترقيم بقية شهداء المديرية أسوة بغيرهم من الشهداء في باقي المحافظات.

وعبرت الهيئة التنفيذية في بيان اختتمت به إجتماعها الدوري لهذا الشهر عن استنكارها قيام قيادة السلطة المحلية بالمديرية بإستهداف رموز وكوادر المجلس الإنتقالي وانصاره وجماهيره من ابناء الحواشب، وإدانتها لتدخلاتها السافرة في مهام وصلاحيات مدير إدارة الزراعة والري بالمديرية.

وكان الأعضاء الحاضرون قد اطمأنوا من خلال برقية صوتية على صحة رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي “رمزي الشعيبي”، سائلين المولى بان يمن عليه بالعافية والشفاء العاجل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: