بقية المحافظاتمحليات

رئيسي #انتقالي المهرة وحضرموت يبحثان مستجدات فعالية المهرة ويباركان نجاحها

Aa

المهرة (حضرموت21) متابعات 

كشف الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة عن السبب الذي دفع مليشيات الإخوان للاعتداء على المتظاهرين في المهرة، ومنع المواكب من الوصول إلى عاصمة المحافظة مكان الفعالية.

وأشار إلى أن خشية مليشيات الإخوان من أن تفضحها الحشود وتبين حجمها الهزيل وتأثيرها السياسي المحدود في المهرة، هي السبب خلف منعها الجماهير من أن تمارس حقها المشروع في التجمع السلمي.

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي له مع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، الذي بعث اليه التهاني بنجاح فعاليتهم الجماهيرية “المهرة – الادارة الجنوبية تجمعنا”.

وعبر بن الشيخ أبوبكر في اتصال هاتفي مع رئيس انتقالي المهرة، عن إدانته واستنكاره للأعمال العدائية والهمجية التي ارتكبتها مليشيات الإخوان بحق المتظاهرين السلميين في محافظة المهرة، وإقدامها على اختطاف رئيس القيادة المحلية بمدينة الغيضة ..

مؤكدا على حق أبناء المهرة في التجمع السلمي، والتعبير عن رأيهم، والمطالبة بتمكينهم من إدارة شؤون محافظتهم.

aser

من جانبه أعرب الأستاذ حسان مهدي عن شكره لرئيس انتقالي حضرموت وأبناء حضرموت كافة، على مساندتهم ودعمهم الإعلامي للفعالية.

مؤكدا أن الفعالية، ورغم كل العراقيل والتهديدات والأعمال العدائية التي أقدمت عليها مليشيا الإخوان في المهرة، بهدف تعطيلها، نجحت في توصيل رسالتها، فعبر أبناء المهرة الأحرار، عن ارادتهم الوطنية الجنوبية الحرة، وأعلنوا وقوفهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتأييدهم لخطواتها السياسية والمؤسسية الهادفة لتحقيق الاستقلال الوطني الجنوبي الناجز.

مشيرا إلى إن مليشيات الإخوان، بمنعها الجماهير من أن تمارس حقها المشروع في التجمع السلمي، أظهرت عجزها وخشيتها من أن تفضح الحشود حجمها الهزيل وتأثيرها السياسي المحدود في المجتمع المهري.

وكانت مليشيات تابعه للاخوان، ولمهرب السلاح ” الحريزي، انتشرت منذ يوم أمس بمدينة الغيضة كما نصبت نقاط للتقطع للمتظاهرين ومنعتهم من الوصول الى ساحة التظاهر في الغيضة، كما منعت مساء أمس مجموعة من إعلاميي حضرموت من دخول المهرة لتغطية الفعالية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: