fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

المقاومة #الجنوبية بحضرموت تحذر شباب المحافظة من دعوات #التجنيد المنتحلة لاسمها

المكلا (حضرموت21) إعلام المقاومة الجنوبية – حضرموت

حذرت المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت من قيام مجموعة معادية للجنوب وقضيته الوطنية باستغلال اسمها وصفتها ، وأعلنت فتح باب التجنيد لشباب المحافظة .

ودعت المقاومة الجنوبية في بيان لها أصدرته اليوم الأحد ، السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها الاستخباراتية ، إلى التحرك السريع لملاحقة تلك العناصر ، التي ذكر البيان ، أنها مدفوعة من قبل الوزيرين الميسري والجبواني .. مشيرا إلى أنها تضمر الشر للجنوب ، وتسعى للزج بالشباب في معاركها ضد القوات الجنوبية في محافظتي أبين وشبوة ، كما تستهدف النخبة الحضرمية ، وتخطط إلى اسقاط مديريات ساحل حضرموت .

نص البيان :

تحذر المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت ، المعترف بها من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي ، شباب المحافظة من التعاطي والاستجابة مع الدعوات المشبوهة من قبل عناصر حاقدة على الجنوب وقضيته ، أعلنت فتح باب التجنيد ، منتحلة اسم المقاومة الجنوبية ، وقامت بتوزيع استمارات في مختلف المديريات . 

إننا في المقاومة الجنوبية بحضرموت ننفي قيامنا بهذا العمل ، الذي استخدم اسمنا وصفتنا للتغرير بالشباب .. ونحذر شبابنا من الانسياق وراء هذه الدعوات ، التي تستغل ظروفهم المادية لتنفيذ الإجندات القطرية والزج بهم في معارك مرتزقتها ، التي تخوضها ضد القوات الجنوبية في شبوة وأبين ، وتستعد لمواجهة النخبة الحضرمية وتفجير الوضع في مناطق ساحل حضرموت .

كما ندعو السلطة المحلية بحضرموت واجهزتها الاستخباراتية ، إلى التحرك السريع لرصد ومتابعة هذه العناصر ، التي وردتنا معلومات ، أنها اتخذت من مبنى المؤسسة الاقتصادية بمدينة المكلا ، وكرا لتنفيذ مخططاتها ، مستغلة الامكانيات المالية ، والغطاء الأمني الذي وفراه لهما الوزيران التابعان للاستخبارات القطرية ، والمعاديان للتحالف العربي ، الميسري ، والجبواني ، فباتت تتحرك بكامل حريتها ، مما يشكل تهديدا خطيرا لأمن واستقرار حضرموت ، ويهدد حياة عناصر نخبتها .

حفظ الله أمن واستقرار حضرموت ، ونصر مقاومتنا وجيشنا الجنوبي
والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

صادر عن المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت
المكلا/الأحد/26/يوليو/2020م

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: