مجتمع مدنيمحليات

السلطة المحلية بـ #تريم تهدي محافظ #حضرموت درع وفاء لدعمه الملف الصحي بالمديرية

المكلا (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية بتريم

كرم مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني درع وفاء وعرفان لجهوده المستمرة في دعم القطاع الصحي للمديرية ومساندتة السلطة المحلية بتريم في مجابهة فايروس كورونا كوفيد19.

وأكد مدير عام تريم في اثناء تسليم الدرع للسيد المحافظ بأن السلطة المحلية بتريم تمشي وفق خطة في تطبيع الحياة العامة والدفع بعجلة التنمية داخل المدينة وكذا خلق مساحة من العمل الميداني للمكاتب التنفيذية بالمديرية وحلحلة المشاكل العامة.

بدوره ثمن محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني جهود السلطة المحلية بتريم ممثلة بمديره العام المستشار خالد هويدي ومكاتبها التنفيذية والخدمية مشيراً بأن السلطة المحلية بتريم تعد نموذجاً للعمل الميداني يحتذا به.

وشدد محافظ حضرموت على ضرورة تكثيف الجهود في خدمة المواطن والعمل على الحفاظ على الصالح العام وخلق بيئة عمل قوية بين المكاتب الخدمية بالمديرية وبين المواطن وذلك من خلال حلحلة المشاكل والعمل على مبدأ خدمة تريم وأهلها وتحسين الحياة العامة فيها وفق وإمكانيات المكاتب، مضيفاً بأن السلطة المحلية بالمحافظة تقف خلف جهود السلطة المحلية بتريم ومكاتبها التنفيذية لما لتريم من مكانة دينية وثقاقية.

ودعا محافظ حضرموت أطياف المجمتع التريمي والشخصيات الدينية والإجتماعية بضرورة الوقوف مع السلطة المحلية بتريم ومكاتبها التنفيذية ومسانتدها في خدمة الصالح العام بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: