fbpx
انفوجرافيك

انفوجرافيك #حضرموت21 : رئيس الجمعية الوطنية اللواء ” أحمد بن بريك ” في اجتماعاً للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

عدن (حضرموت21) خاص 

رأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، صباح اليوم الاثنين، في مقر الجمعية، اجتماعا للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية.
وفي الاجتماع، الذي ضم نائبي رئيس الجمعية الوطنية  المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان، أطلع اللواء بن بريك، أعضاء الهيئة على مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية في الجنوب وخلاصة اللقاءات التي تمت بين وفد المجلس الانتقالي المفاوض والحكومة اليمنية في الرياض.
وأكد رئيس الجمعية، على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي باتفاق الرياض وبالشراكة مع التحالف العربي في محاربة الانقلابيين الحوثيين ومكافحة الإرهاب بكافة أنواعه وأشكاله، وكل المشاريع غير العربية الطامعة في تغيير هوية دول المنطقة والاستيلاء على ثرواتها وموقعها الإستراتيجي.
 وأوضح اللواء بن بريك:”سنكون ملتزمين بكل ما تم الاتفاق عليه من قبل الوفد المفاوض في الرياض بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ونحن على استعداد تام لحماية أرضنا وشعبنا وحماية تطلعاتهم المُبينة في الوثائق الدولية”.
وأضاف اللواء بريك قائلاً:” إننا في هذه المرحلة نواجه الكثير من التحديات والتآمرات العسكرية سواء كان من الداخل أو الخارج من قبل الدول الطامعة في جنوبنا”، حاثاً الحاضرين على الثبات وإيلاء الثقة أكثر بقيادات المجلس الانتقالي التي لن تخيب آمال شعب الجنوب الذي وضع تقته فيها بعد الله عز وجل.  
وفي ختام اللقاء، قُدم الحاضرون عدداً من الاستفسارات، وتم توضيحها من قبل رئيس الجمعية الوطنية بكل رحابة صدر.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: