أخبار سقطرىمحليات

مدير عام شرطة محافظة ارخبيل #سقطرى يتفقد سير العمل بمركز شرطة الشامل حديبو

سقطرى (حضرموت21) خاص – محمد قدومي

تفقد اليوم مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي سير العمل بمركز شرطة الشامل حديبوه وكان في استقباله قائد مركز شرطة الشامل حديبوه الرائد عارف عبدالله سعد .

واستمع العميد القدومي من قائد مركز الشامل حديبوه الرائد عارف عبدالله سعد إلى أهم المعاناة التي تواجهها شرطة المحافظة من نقص بعض الإمكانيات التي يتطلبها المركز ليقوم بمهامه على أكمل وجه منها الآليات و المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها القوة البشرية العاملة والمرابطة في المركز.

وفي التفقد اكد العميد القدومي بان مركز الشامل حديبوه دايماً تقوم في خدماتها اليومي تجاه الوطن والمواطن بضبط كل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

وقال العميد القدومي بأن مركز الشامل حديبوه هي الركيزة الأولى لشرطة المحافظة.

لافتًا النظر الى مركز الشامل بقيادة الرائد عارف عبدالله سعد ستشهد المديرية انضباط الوظيفي والعمل في كل الجهات الامنيه والمدنية الشامله .

كما نقل العميد القدومي تحياته وتقديره للرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية و رئيس الادارة الذاتية بالمحافظة المهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي على جل الاهتمام والمتابعة بشؤون منتسبي قوات الأمن الجنوبي بكافة المتطلبات الأمنية التي يحتاجها شرطة المحافظة لتعزيز دور الأمني واستثباب وأمن واستقرار الارخبيل .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: