اخبار عدنمحليات

هيئة المواصفات تتلف كميات من منتجات غذائية مخالفة ومنتهية الصلاحية

عدن ( حضرموت21 ) إعلام الهيئة

.قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في العاصمة المؤقتة عدن وبمشاركة الجهات ذات العلاقة إتلاف منتج اغذية اطفال مستوردة وكميتها (552,60) كرتون وستون عبوة مفردة وذلك لمخالفتها للمواصفات القياسية من حيث تجاوز المنتج لنصف فتره الصلاحيه

كما قامت الهيئة عبر مكتبها بالمنطقة الحره عدن برفض واتلاف عدد من منتج حلوى جيلي بكمية (330) كرتون وذلك لمخالفته المواصفات القياسية المعتمدة,

وفي السياق ذاته قامت الهيئة باتلاف منتج مشروبات غازية وبكمية (150) كرتون, وذلك لمخالفتها المواصفات القياسية المعتمدة من حيث وجود تهشم في العلب وسيلان في المنتج.

إلى ذلك قامت الهيئة باتلاف منتج فاصوليا حمراء (علب) وبكمية (222) كرتون وذلك لمخالفتها المواصفات القياسية المعتمدة من حيث وجود بلل وانتفاخ وتفجر بعض العبوات وعدم صلاحيتها للاستهلاك.

يذكر بأن الهيئة قامت باتلاف منتج (لحم عجل) مستورد وبكمية (10) كرتون وذلك لمخالفتها المواصفات القياسية المعتمدة بسبب أنها غير محكمة الإغلاق بشكل سليم.

هذا وتحرص الهيئة دوماً على السهر على حماية صحة وسلامة المستهلك ورفض اي منتجات غير مطابقة للمواصفات القياسية او تلك الغير مامونه للاستهلاك او الاستخدام او تشكل خطر على حياة المواطنين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: