محليات

العميد السعدي : مظاهرة ائتلاف العيسي تكشف تخبط الاخونج

ابين ( حضرموت21 ) متابعات

وصف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد ناصر احمد السعدي المظاهرة التي شهدتها مدينة لودر امس من قبل ما يسمى الائتلاف الوطني بأنها مثيرة للسخرية.

واوضح السعدي ان تلك التظاهرة التي در عليها اموال تقدر بالمليارات لدفع الناس للمشاركة فيهاوجلب الجنود من مأرب تمت بناء على رغبة مركز الشر الاخونجية واتضح ذلك من خلال الشروط التي طرحوها لكل من شارك في احتشادهم ، بان لايتم تسليمهم مبلغ ال5.000 الاف ريال الا بعد التصوير .

واكد ان شعب الجنوب اصبح يعي هذه المحاولات البائسة ويعرف جيدا ان أبين هي شوكة الميزان وخاصرتها الجنوبية وانها شامخة شموخ شمسان وعرفان وفحمان وردفان ورؤوس الرواسي الثابتة .

وتابع قائلا:اود ان اقول لكل ابناء الجنوب الشرفاء ، بان مانراه اليوم من مسرحيات الاخونج المدعومة من قطر وتركيا وايران الا دلالة واضحة على تخبطهم وعجزهم المطلق ، وان أبين لودر هي من تصدت وانتصرت على داعش والقاعدة الاجنحة التابعة لحزب الاخوان المسلمين.

واضاف:لقد رأينا الحشود الداعمة للادارة الذاتية ولمجلسها الانتقالي الجنوبي في قلب مدينة لودر الابية تردد حناجر الاحرار بانكم لن تنالوا من أبين الشموخ أبين القيادة و الصمودالتي قدمت وتقدم فلذات الاكباد قرابين لنيل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن.

واختتم السعدي تصريحه مخاطباًاعداء الجنوب بالقول:لن تنالوا من أبين الا العار لأنكم اذناب الاحتلال الذي يابى شعبنا ان يعود من خلاله الى باب اليمن بعد كل هذه التضحيات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: